أخبارنا

أبرزها مواجهة الريدز.. مواعيد مباريات اليوم 12-9-2021 والقنوات الناقلة

 

تعود الحياة لعالم الساحرة المستديرة في الدوريات الأوروبية بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، بسبب التصفيات المؤهلة لكأس العالم، وتنتظر الجماهير يوم ممتليء بالمباريات الممتعة محليًا وعالميًا.

وتأتي البداية مع الدوري الإنجليزي، الذي يشهد مواجهة هامة ومثيرة بين ليفربول وليدز يونايتد، حيث يتطل عالأول لخطف الثلاث نقاط من أجل التساوي مع مانشستر يونايتد الذي يعتلي صدارة البريمرليج.

وننتقل للدوري الإسباني، ومواجهة مثيرة بين أتليتكو مدريد وأسبانيول، حيث يبحث الأول عن الفوز من أجل مواصلة طريقة رغبة في الأحتفاظ بلقب الدوري الذي فاز به العالم الماضي.

وفي الدوري الإسباني تكون البداية مع مباراة أتلتيكو مدريد وإسبانيول، ويعود ريال مدريد للظهور من جديد على ملعب “سانتياجو برنابيو”، بعد غايب طويل منذ مارس 2020، لمواجهة سيلتا فيجو، للبحث عن الفوز من أجل ضمان الصدارة.

أما في الدوري الإيطالي فهناك مواجهات على صفيح ساخن ستنطلق مساء اليوم، أبرزهم: إنتر ضد سامبدوريا وميلان أمام لاتسيو وكذلك روما ضد ساسوولو.

وينشر لكم موقع “كل الكورة” أبرز مباريات اليوم 12-9-2021 والقنوات الناقلة.

مباراة ليفربول ضد ليدز يونايتد

تنطلق مباراة ليفربول ضد ليدز يونايتد ضمن مواجهات الجولة الرابعة في الدوري الإنجليزي الممتاز، في تمام الساعة 5:30 بتوقيت القاهرة، والساعة 6:30 بتوقيت مكة المكرمة، وسوف ينقل اللقاء عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium الناقل الحصري للبطولة,

مباراة أتليتكو مدريد ضد أسبانيول

وتبدأ مباراة أتليتكو مدريد أمام أسبانيول في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة، والثالثة بتوقيت مكة المكرمة، وتأتي المواجهة ضمن فعاليات الدوري الإسباني الممتاز، وسوف تبث المباراة من خلال قنوات بي إن سبورتس “beIN Sports 1 HD Premium”.

مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو

وتاتي مواجهة ريال مدريد وسيلتا فيجو في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر، والساعة 10:00 بتوقيت السعودية، وتنقل المباراة على شاشة beIN Sports 1 HD Premium.

موعد مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

نبدأ بمواجهة إنتر ميلان ضد سامبدوريا، التي تنطلق في تمام الساعة 12:30 ظهرا، ثم تأتي مواجهة ميلان أمام لاتسيو في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بينما تنطلق أحداث مباراة روما وساسوولو 8:45 بتوقيت العاصمة المصرية، والساعة 9:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار