كل الألعاب

الكردي وعبد الأول يقدمان التقارير الخاصة باستعدادات الأولمبياد وسط إشادة من الجميع

 

استعرض كل من وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي واللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس ياسر إدريس، أمس الثلاثاء، تأهيل الاتحادات الرياضية وحجم الدعم المقدم من الوزارة واللجنة الأولمبية للاتحادات من أجل تحقيق نتائج إيجابية في دورة الألعاب الأولمبية 2024.

وتستضيف مدينة باريس الفرنسية منافسات دورة الألعاب الأولمبية الصيفية خلال الفترة من 26 يوليو وحتى 11 أغسطس القادم.

وقام الثنائي الدكتور محمد الكردي رئيس الإدارة المركزية للأداء المركزي بالوزارة، والدكتور عبد الأول محمد مساعد وزير الشباب والرياضة بتكليف من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بعرض وتقديم التقارير الخاصة باستعدادات دورة الألعاب الأولمبية باريس، وذلك برفقة المهندس شريف العريان الأمين العام للجنة الأولمبية المصرية.

وقد قدم الثنائي “الدكتور محمد الكردي والدكتور عبد الأول محمد“ عرضًا جيدًا وعلى أعلى مستوى ونال إشادة كبيرة من جميع الحضور.

حيث أثنى كلًا من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس ياسر إدريس، على العرض الذي قدمه الثنائي، مقدمين الشكر والتقدير لهم و لقطاع الرياضة بوزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف البجيرمي، على جهدهم المبذول خلال الفترة الماضية وسعيهم إلى توفير جميع متطلبات الاتحادات الرياضية المصرية بتوجيهات من وزير الشباب والرياضة.

الجدير بالذكر أن قد عرض أيضًا مساعدي وزير الشباب والرياضة تاريخ مشاركات مصر في الدورات الأولمبية بواقع 22 دورة أولمبية من أصل 32 دورة تمت إقامتها فيما احتلت مصر المركز الـ 53 عالميا بعد حصد 38 ميدالية أولمبية على مدار التاريخ.

وكشفت وزارة الشباب والرياضة أن إجمالي حجم الدعم الحكومي لبرنامج الإعداد والتأهل لأولمبياد باريس 2024 خلال 3 سنوات وصل إلى 516 مليون جنيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار