أخبارنا

“بعد الفوز على إسبانيول”.. أتليتكو مدريد يحقق أرقام قياسية بالجملة.. وإخفاق وحيد

حقق أتليتكو مدريد فوزا صعب على إسبانيول بهدفين مقابل هدف، بعد تمكنه من خطف الفوز في الدقائق الأخيرة من اللقاء في المباراة التي أقيمت ظهر اليوم ضمن مواجهات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني الممتاز “الليجا”.

وبهذا الفوز، رفع أتليتكو مدريد رصيده لـ 10 نقاط تصدر بهم جدول ترتيب الدوري الإسباني، فيما يأتي إسبانيول في المركز الـ 16 برصيد نقطتين، بعد التعادل في مناسبتين وخسارة مثلهم.

وتمكن أتليتكو مدريد من تسجيل 301 هدف ضد نادي إسبانيول، ليكون بمثابة رقم قياسي جديد أن يسجل فريق هذا الرقم ضد منافس واحد في الليجا.

ودخل توماس ليمار التاريخ كونه تمكن من تسجيل الهدف الثاني في فوز أتليتكو مدريد في الدقيقة الـ 10 من الوقت بدل من الضائع، ليكون أكثر هدف فوز متأخر في تاريخ الدوري الإسباني.

ورغم الفوز، حقق الأتليتي رقم سلبي جديد في المباراة التي جمعته بالفريق الكتالوني، حيث سجل إسبانيول هدفه الأول في الموسم الحالي من خلاله، حيث فشل الثاني في إحراز أي هدف في المباريات الثلاثة الإفتتاحية.

وينتظر مشجعو أتليتكو مدريد لقاء ريال مدريد الذي سيقام في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، لأنه في حالة فوز الثاني سيتصدر جدول ترتيب الليجا بفارق الأهداف، حيث سجل ختي الآن ثمانية أهادف وتلقت شبامه نصفهم، بينما أحزر الأول سبعة أهداف وتلقي أربعة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار