كل الألعاب

حسن مصطفى: مصر تنظم بطولة العالم لكرة اليد تحت 23 سنة

تحدث الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، على هامش حفل توقيع استضافة مصر لبطولة العالم للأندية “سوبر جلوب“، وبطولة كأس العالم للقارات للمنتخبات ، وذلك بتنظيم بين الاتحاد المصري والشركة المتحدة للرياضة وتحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة اليد .

قال حسن مصطفى: “ستقوم مصر باستضافة بطولة كأس العالم للأندية “سوبر جلوب“ ومن ثم بطولة العالم لجميع أوائل القارات للمنتخبات ، لذلك ستكون البطولة قوية كثيرًا“.

وأضاف: “من حق مصر بوجود هذه القيادات الكبيرة سواء فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، و الدكتور أشرف صبحي وجميع القيادات، استضافة جميع بطولات العالم لكرة اليد، ولكن يوجد 210 دولة ولابد من أن يكون هناك فرصة لجميع الدول“.

وتابع: “وعدت الدكتور حسن مصطفى لاستاذ محمد يحيى لطفي رئيس الشركة المتحدة للرياضة بإسناد مصر تنظيم واستضافة بطولة العالم تحت 23 سنة، وتعد هذه أكبر بطولة بعد مرحلة الكبار، وهناك إقبال كبير على استضافة بطولات العالم ولكن تنظيم مصر للبطولات رائع“.

وواصل: “سعيد كثيرًا بالتواجد في هذا الحدث، وأيضًا سعيد بكوني مصري الجنسية وأقوم بقيادة الاتحاد الدولي الذي يضم 210 دولة“.

واختتم: “أشكر جميع من يعمل على تطوير كرة اليد المصرية والعالمية، كما أوجه الشكر والتقدير للدكتور محمد الأمين رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد على مجهوده المبذول خلال الفترات الماضية“.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار