الرئيسيةترندعاجل

كلوب: عدم مشاركة ليفربول في دوري أبطال أوروبا محزنه ولكننا سنلعب في الدوري الأوروبي

قال يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، أن عدم مشاركة الريدز في دوري أبطال أوروبا هو أمر محزن، ولكن الفريق شيشارك في بطولة آخرى.

وأضاف كلوب في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة ساوثهامبتون في ختام الدوري الإنجليزي “إذا نظرنا للأمور المالية فالفريق سيخسر بسبب عدم المشاركة في دوري أبطال أوروبا، ولكن في الجناب الآخر سنشارك في بطولة أوروبية وكبيرة أيضا”.

وزاد “نريد إنهاء الموسم بأفضل شكل ممكن ثم الاستعداد لسوق الانتقالات الصيفية، وإبرام العديد من الصفقات التي تساعد الفريق في الموسم الجديد بكل تأكيد”.

وأكمل “داروين نونيز عاد لتدريبات الفريق ولكن إبراهيما كوناتي تعرض للمرض بجانب إصابة أندرو روبرتسون للإصابة في الفخذ، ولكن باقي اللاعبين على أتم الجاهزية للمواجهة القادمة بكل تأكيد”.

وواصل “كارفاليو لاعب جيد وهو لم يحظى بعدد دقائق جيدة هذا الموسم، ولكنني أرى بأن هذا الموسم هو الأهم له في مسيرته الرياضية، وسيساعده في القادم، ومن الممكن أن يخرج للإعارة في الموسم المقبل ويعود بعد ذلك للفريق”.

وتابع “كان من الممكن أن نحصد المركز الرابع في الدوري الإنجليزي وكانت الأمور حينها ستنتهي ولكن عدم المشاركة في دوري الأبطال الموسم المقبل، سيكون لنا حافظ كبير من أجل العودة والسيطرة على البطولات والمنافسة القوية”.

واختتم “عدم تأهل ليفربول لدوري أبطال أوروبا لن يعيق الفريق من إبرام التعاقدات الجيدة، ونتطلع للمستقبل بشكل جيد والمنافسة على جميع البطولات الموسم المقبل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار