كل الألعاب

محمد عبد المنعم يحصد ذهبية بطولة العالم لرفع الأثقال بالمكسيك

حصد البطل المصري محمد عبد المنعم الميدالية الذهبية في منافسات وزن 81 كجم، ببطولة العالم لرفع الأثقال للناشئين والناشئات والمقامة خلال الفترة من 15 وحتى 23 نوفمبر الجاري في مدينة غوادالاخار بالمكسيك.

حقق محمد عبد المنعم الميدالية الذهبية في منافسات الخطف بعد رفع ثقل قدره 151 كجم، بينما تواجد في المركز السادس في منافسات الكلين والنطر بعد رفع ثقل 181 كجم، واحتل المركز الخامس في المجموع بعد رفع ثقل 332 كجم.

وكان قد توج البطل المصري السيد علي عطية بثلاث ميداليات عالمية في منافسات وزن أقل من 61 كجم، حيث حقق برونزية الخطف وفضية الكلين والنطر وفضية المجموع.

كما حصدت اللاعبة حبيبة سعد الميدالية البرونزية في منافسات الخطف في وزن أقل من 45 كجم.

وأثنى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على أداء لاعبي المنتخب المصري موجهًا الشكر والتقدير للبعثة والاتحاد المصري لرفع الأثقال على المجهود المبذول خلال الفترة الماضية في إعداد أجيال مختلفة للعبة بالتعاون مع الوزارة واللجنة العليا العلمية.

وأشاد وزير الشباب والرياضة بمشاركة لاعبين من المشاريع القومية ومنها المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي في مختلف الألعاب والبطولات العالمية والقارية ومنها رفع الأثقال، حيث يشارك المنتخب في البطولة بـ 11 لاعب ولاعبة، منهم 6 لاعبين من المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي.

وتستأنف البعثة منافساتها يوم 21 نوفمبر، يلعب اللاعب سعيد هلال وزن 96 ك، في تمام الساعة 2 صباحًا، وبينما يخوض أيضًا محمود حسني وزن 96 ك، في تمام الساعة 11 مساءً.

وفي يوم 22 نوفمبر ، تشارك اللاعبة رحمة أحمد وزن 76 ك، في تمام الساعة 2 صباحًا، وكما تلعب أيضًا اللاعبة فاطمة صادق وزن 81 ك، في تمام الساعة 11 مساءً، اما يوم 23 نوفمبر فتختتم البعثة المصرية بمشاركة اللاعبة شيماء خالد وزن +87 ك، في تمام الساعة 8 مساءً.

ويقود المنتخب المصري فنيًا في منافسات البطولة الثنائي إسماعيل سنوسي، و يسري شلالي، تحت اشراف المتابعة ودعم من المخضرم علاء الدين حسن كامل المدير الفني للمنتخبات الوطنية المصرية لرفع الأثقال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار