كل الألعاب

مصر والسعودية توقعان بروتوكول تعاون في مجال رياضة الووشو كونغ فو

وقع المحاسب شريف مصطفى، رئيس الاتحاد المصري للووشو كونغ فو، بروتوكول تعاون مع السيد محمد بن عبيد القحطاني رئيس اللجنة السعودية للووشو كونغ فو، خلال الاجتماع الذي عقد اليوم الجمعة في المركز الأولمبي بالمعادي.

شهد فعاليات المؤتمر الصحفي لعقد اتفاقية التعاون بين مصر والسعودية في رياضة الووشو كونغ فو، الدكتور أشرف البيجرمي، رئيس قطاع الرياضة بوزارة الشباب والرياضة ممثلا عن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة والنائب محمد لبيب وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري للوشو كونغ فو.

في البداية، رحب المحاسب شريف مصطفى، رئيس الاتحاد المصري والعربي والإفريقي، نائب رئيس الاتحاد الدولي للووشو كونغ فو برئيس اللجنة السعودية للووشو كونغ فو والوفد المرافق له، معربًا عن خالص سعادته بتوقيع بروتوكول التعاون مع الاتحاد السعودي للووشو كونغ فو والذي يترجم حجم الود والتعاون الوثيق بين البلدين الشقيقين في ظل تطور العلاقات وتناميها استنادًا للروابط التاريخية بما يصب في صالح البلدين والشعبين الشقيقين.

أضاف أن مثل هذا التعاون الذي يشهد فصلًا جديدًا فيه اليوم، بتوقيع هذا البروتوكول سيتم رؤية أثره على تطور اللعبة في البلدين وسيكون هناك تعاون مشترك وتبادل للخبرات كما هو الحال في العديد من مجالات التعاون بين القاهرة والرياض.

اختتم شريف مصطفى تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الجمعة بالتأكيد على الروابط التاريخية بين البلدين الممتدة عبر التاريخ التي ساهمت في تلاقي الرؤى في مختلف المجالات وبالأخص الجانب الرياضي الذي يشهد خُطى متسارعة في الوصول إلى العالمية في ظل دعم قيادتي البلدين للرياضة والتي تشهد نجاحات غير مسبوقة في الآونة الأخيرة.

من جانبه، أبدى محمد بن عبيد القحطاني رئيس اللجنة السعودية للووشو كونغ فو، سعادته بتوقيع بروتوكول التعاون مع الجانب المصري، مؤكدًا أنه يصب في صالح البلدين والشعبين ويسهم في تطوير لعبة الووشو كونغ فو بشكل كبير.

وأشاد بحجم التعاون المثمر بين المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية في مختلف المجالات، معبرًا عن أمله في توسيع أفق التعاون خلال الفترة المقبلة في لعبة الكونغ فو في ظل الاهتمام الكبير بها في البلدين.

فيما نقل الدكتور أشرف البجيرمي رئيس قطاع الرياضة بوزارة الشباب والرياضة، تحيات الدكتور أشرف صبحي، لضيوف مصر الأعزاء من المملكة العربية السعودية، متمنيا مواصلة التعاون الوثيق والناجح في مجال الرياضة بين الجانبين.

ووجه الدعوة للسيد محمد بن عبيد القحطاني، للقاء مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لبحث سبل التعاون، على أن يتولى المحاسب شريف مصطفى التنسيق لهذا اللقاء.

في نهاية وقائع المؤتمر الصحفي لتوقيع بروتوكول التعاون، قام المحاسب شريف مصطفى بتسليم درع الاتحاد المصري للوشو كوونغ فو، لكل من: السيد محمد عبيد رئيس اللجنة السعودية للوشو كونغ فو، والدكتور أشرف البيجرمي، رئيس قطاع الرياضة بوزارة الشباب والرياضة، والنائب محمد لبيب وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار