الرئيسيةترندعاجل

موقف مرموش من قائمة المحترفين لمعسكر يونيو

رفض عمر مرموش نجم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، المحترف في صفوف فريق فرانكفورت الألمانى، كل محاولات حسام حسن المدير الفني للفراعنة وشقيقه إبراهيم حسن مدير المنتخب الوطني، بشأن تأجيل الخضوع لعملية جراحية في اليد، من أجل التواجد في معسكر الفراعنة استعدادا لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو .

وكان قد أعلن نادى فرانكفورت الألماني خضوع نجم منتخب مصر لعملية جراحية في اليد، بعد نهاية مسيرة اللاعب مع فريقه في الدوري الألماني، الأمر الذى يحول دون انضمامه لمعسكر الفراعنة .

وظهر مرموش، خلال مباراة فريقه أمام لايبزيج في الدوري الألماني، وهو يرتدي ضمادة حول يده بسبب الإصابة التي تستوجب إجراء عملية جراحية.

ويعد هذا الظهور هو الأول لمرموش بعد تصريحات حسام حسن وإبراهيم حسن عن رفضه تأجيل العملية، من أجل المشاركة مع منتخب مصر في مبارتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

واستقر الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة حسام حسن، على اختيار جناح النادي الأهلي حسين الشحات، ليكون بديلا لعمر مرموش في قائمة منتخب، التي سيتم إعلانها الأسبوع المقبل للدخول في معسكر مغلق ينطلق يوم 28 مايو الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار