كل الألعاب

وزارة الشباب والرياضة تستقبل بعثة منتخب مصر لكمال الأجسام بعد انتهاء بطولة العالم باسبانيا

أناب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الدكتور ماهر الغريب مدير الحافز والتكريم الرياضي بوزارة الشباب والرياضة، لاستقبال بعثة المنتخب المصري في مطار القاهرة بعد انتهاء المشاركة في بطولة العالم لكمال الأجسام واللياقة البدنية، والتي أقيمت في إسبانيا بمشاركة عدد كبير من اللاعبين.

وقد قدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، التهنئة إلى الاتحاد المصري لكمال الأجسام بقيادة الدكتور عادل فهيم والشكر للاعبي المنتخب المصري مشيدًا بالنتائج المميزة التي تم تحقيقها في منافسات البطولة.

وأشار صبحي إلى الدعم الكبير واللامحدود من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية للأبطال الرياضيين وكافة الأندية والمنتخبات الوطنية، وهو ما يلقي بظلاله على الإنجازات التي تشهدها المنظومة الرياضية خلال الفترة الراهنة على المستويات العربية والقارية والإقليمية والدولية.

وفي منافسات كمال الأجسام، حصل عادل بسيوني على فضية فئة كمال الأجسام للأساتذة 55 – 59 سنة وزن فوق 80 كيلو، وتواجد سعيد بحرية في الترتيب الرابع في فئة كمال الأجسام للأساتذة 40 – 44 سنة والترتيب الخامس للرجال في وزن 90 كيلو، أما أحمد طه فقد تحصل على الترتيب الرابع في فئة كمال الأجسام للأساتذة 40 – 44 سنة والخامس في الرجال للوزن المفتوح.

وقد حصل حمدي غانم على المركز الرابع في كمال الأجسام للأساتذة 45 – 49 سنة وزن فوق 90 كيلو، وحقق هاني معتمد المركز الخامس في فئة الكلاسيك فيزيك للأساتذة 45 – 49 سنة وزن 70 كيلو، كما حصل شعبان السيد على المركز الخامس في كمال الأجسام للأساتذة 45 – 49 سنة وزن 80 كيلو، وحصل سيد النسر على المركز السادس فى كمال الأجسام كلاسيك للأساتذة 45-49 سنة طول مفتوح.

وبالنسبة لمنافسات اللياقة البدنية، حقق مصطفى العراقي ميدالية ذهبية في فئة تحدي اللياقة البدنية للناشئين- المستوى الذهبي، وذهبية أخرى لمصطفى العراقي في فئة تحدي اللياقة البدنية للناشئين- المستوى الفضى، وتوج حسن بدران بميدالية فضية في فئة تحدي اللياقة البدنية للناشئين- المستوى الفضي، وحصد أحمد أبوجنة ميدالية برونزية في فئة تحدي اللياقة البدنية للاساتذة – المستوى الفضي.

بالإضافة إلي حصول مصطفى العراقي و أحمد جمال على برونزية في فئة تحدي اللياقة البدنية للزوجي رجال، وحقق حسن بدران و أيمن القاضي المركز الرابع في فئة تحدي اللياقة البدنية للزوجي رجال، وتواجد البطل مصطفى العراقي في المركز الخامس في فئة تحدي اللياقة البدنية للرجال – المستوى الذهبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار