أخبارنا

أمير مرتضى: حازم إمام يتواصل معنا لحل أزمة القيد.. وحصلنا على حكم من فيفا ضد التعازن

كشف أمير مرتضى منصور، المشرف على فريق الكرة بنادي الزمالك، آخر تطورات قيد الصفقات الجديدة، التي تعاقد معها النادي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وقال أمير في تصريحات تلفزيونية:” حصلنا على حكم من “فيفا” بتحصيل مبلغ 400 ألف دولار من التعاون السعودي، الجزء المتبقى من صفقة مصطفى فتحي لاعب بيراميدز الحالي، من الزمالك إلى النادي السعودي”.

وتابع المشرف على الكرة:” الزمالك له مستحقات تقدر ب 6 ملايين دولار من رحيل إمام عاشور ومصطفى محمد ومصطفى فتحي، بجانب غرامة محمود كهربا ولانستطع الحصول على هذه الأموال بسبب الحجز على أرصدة الزمالك”.

وعن أزمة القيد قال: “نادي الزمالك قام بقيد الصفقات الجديدة في الموعد المحدد على النظام الإلكتروني، ودور اتحاد الكرة أن يقوم بمراجعة شروط القيد ويعتمد التسجيل، ووضعنا القانوني سليم 100% بشأن قيد الثلاثي”.

وأردف:” اتحاد الكرة حاجب الكارنيهات ويرفض تسليمها للنادي، وحتى الآن لم يقم بالتفعيل، وأرسلنا أكثر من 10 خطابات منذ قرار إيقاف القيد، وحتى الآن لم نتلقى أي رد رسمي”.

وشدد أمير مرتضى: “حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري، يتواصل معنا لحل أزمة قيد ثلاثي الزمالك، واتحاد الكرة يستعلم من الفيفا الآن عن موقف الثلاثي وتسليم الكارنيهات الخاصة باللاعبين قانوني أم لا”.

وأكمل أمير: “اتحاد الكرة من الوارد أن يتعرض لضغوطات ولكن ليس لدينا أي مشكلة مع اتحاد الكرة، ولو كان هناك مشكلة شخصية فالزمالك ليس له علاقة بذلك”.

وأختتم المشرف على الكرة تصريحاته قائلا “أرسلنا خطابًا للفيفا وشرحنا موقفنا من عدم استكمال إجراءات قيد الثلاثي، الزمالك أول من قام بسداد جزء من مديونياته لدى اتحاد الكرة”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار