أخبارناترندرئيسيعاجل

هيثم عرابي: لن أعود للعمل في الأهلي.. وهذا سبب اتهامي بالسمسرة

أكد هيثم عرابي مدير لجنة التعاقدات السابق بنادي أسوان، أنه لا يملك أجندة للعودة للعمل في صفوف الأهلي مرة أخري.

وقال عرابي غي تصريحات إذاعية:”اشتغلت فى مجال الصحافة والإعلام الرياضي قبل أن أخوض مرحلة تعليمية لأصبح مدير تعاقدات، محمود طاهر رئيس الأهلي السابق أعطاني مساحة كبيرة فى العمل بجانب العمل مع وائل جمعة رائع”.

وتابع: “توليت منصب مدير التعاقدات فى الأهلي بعد فوز الزمالك بلقبي الدوري والكاس وكان الموقف صعب، صعوبة الموقف كان بسبب التعاقدات لأننا كان لابد أن نقوم بالتعاقد مع 8 أو 9 لاعبين وكانوا لاعبين كبار مثل إيفونا وجون انطوي وصالح جمعة وعمرو السولية ومحمد حمدي زكي وأحمد حجازي وأحمد الشيخ وأحمد فتحي”.

وأوضح: “عن اتهامه بالسمسرة وقت التعاقد مع أحمد حجازي ؟ حجازي جاء الأهلي من فيورنتينا ببلاش بعدما قام اللاعب بالتنازل عن مستحقاته لدي الفريق الإيطالي وأنا قمت بتزويد عقده لمدة 5 سنوات مع الأهلي”.

واكمل عرابي: “اتهامي بالسمسرة أمر غلط وبسبب أنى محترم ومليش ضهر وطبعا بسبب أن وكيل لاعبين لم اتعاقد مع اللاعب بتاعه”.

وعن فترة عملة في الأهلي قال:”كنت اتفقت مع مدير فني أجنبي واتفقت على كل شئ بعد رحيل بيسيرو ولكن حزنت بسبب علمي بالصدفة أن الأهلي تعاقد مع مدرب آخر كان الكابتن فتحي مبروك”.

وأكمل:”عن العمل فى الزمالك ؟ الزمالك لديه الكوادر المحترمة ، أنا لا أملك أجندة للعودة للأهلي وانا بحب الأهلي”.

وأردف:”  عضو بالأهلى تحدث معايا و قالى انت مين عشان تشتغل فى الأهلي”.

وعن خلافه مع حسام غالي قال:” خلافى فى سياسة العمل مع حسام غالى و محمد فضل رحلت بعدها عن الأهلى لكن هذا ليس سبب رحيلي عن الفريق”.

وتابع:” وائل جمعة كان دائم الدعم ليا و أنا أول من رشح إيفونا، ومنعي عني الضرب فى المغرب من قبل جمهور الوداد المغربى بسبب التفاوض مع اللاعب”.

وأتم:” لو كنت متواجد فى أسوان حاليا كنت انقل بلحاج إلى النادى الى فيه مصلحة النادى و فى حال تلقى اتصال من مسئولى النادى الأهلى فى الحصول على اللاعب كنت انقل اللاعب للنادى الأهلى وأنا خارج نادى أسوان”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار