أخبارناالرئيسيةترندعاجل

الزمالك وغزل المحلة.. ماذا يفعل فيريرا بعد الخسارة من الأهلي؟

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره غزل المحلة في الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى الفارس الأبيض لتحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط من أنياب زعيم الفلاحين؛  من أجل العودة لسكة الانتصارات في مسابقة الدوري المصري الممتاز، إذ فشل الفريق الأبيض في تحقيق أي انتصار  منذ بداية عام 2023.

ويعيش نادي الزمالك حالة من الحزن بعدما فشل في تحقيق أي فوز في أخر 5 مباريات خاضها الفريق، إذ لعب الأبيض 4 مباريات في الدوري، تلقى الهزيمة في مباراتين، وتعادل في مثلهما.

كما خاض نادي الزمالك لقاء وحيد في نصف نهائي بطولة كأس مصر أمام بيراميدز، وخطف الفريق السماوي بطاقة التأهل للمباراة النهائية بعد الفوز على الزمالك بركلات الجزاء الترجيحية.

ويطمح جيسفالدو  فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك، إلى تحقيق الفوز من أجل مصالحة جماهير الفارس الأبيض، خاصة بعد الهزيمة الذي تعرض لها الفريق أمام النادي الأهلي في الجولة الماضية.

ولم تكن المرة الأولى التي خسر فيها فيريرا أمام الزمالك، إذ وجه البرتغالي النادي الأهلي في 6 مواجهات سابقة قبل اللقاء الأخير، فاز الأبيض في مباراتين، وتعادل في لقاء وحيد، وحسم الأحمر 3 مباريات.

ماذا يفعل فيريرا بعد الخسارة من الأهلي؟

خسر نادي الزمالك بقيادة فيريرا أمام الأهلي بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز 2014 /2015، ثم فاز على طلائع الجيش في المباراة التالية بنتيجة 3/2.

وتجدد اللقاء بين الأهلي وفيريرا، عندما التقى الأحمر بنادي الزمالك في كأس السوبر المصري، وخسر الأبيض بنتيجة 3/2، ثم اصطدم الفارس الأبيض بوادي دجلة في الجولة الأولى موسم 2015/2016، وانتصر الأبيض بثنائية نظيفة.

وواجه النادي الأهلي بنظيره الزمالك في كأس السوبر المصري 2021/2022، وفاز الأحمر بثنائية نظيفة، ثم تعادل الفارس الأبيض مع انبي بنتيجة 1/1 في الجولة الرابعة من الموسم الحالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار