أخبارناترند

الشيشيني: أداء الأهلي غير مطمئن لتحقيق نتيجة أمام وفاق سطيف

أسماء عاطف

تحدث سامي الشيشيني نجم الزمالك السابق، عن مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، في المباراة المقرر إقامتها التاسعة مساء السبت المقبل، على استاد القاهرة وي السلام.

وقال سامي الشيشيني في تصريحات خاص لـ” كل الكوورة“: “مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري مباراة صعبة للغاية على الأحمر، لأن أداءه مذبذب منذ فترة ولا يطمئن بتحقيق نتيجة إيجابية”.

وتابع: “الأهلي لم يستطع تحقيق أي الفوز في آخر ثلاث مباريات له في الدوري المصري، بعد التعادل في مباراتين والهزيمة في أخرى، لكنه فريق كبير ويستطيع أن يتخطى هذه العقبات، لأنه يعرف كيف يلعب ويدير المباريات على المستوى الإفريقي”.

وجمعت جلسة هامة بين كبار لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عقب مران الفريق أمس الثلاثاء، والذي أقيم عصر الثلاثاء بملعب مختار التتش بالجزيرة.

وقاد الجلسة كباتن الفريق وعلى رأسهم الحارس محمد الشناوي ونجم الفريق وليد سليمان مع كل اللاعبين الذين تواجدوا خلال مران الفريق بالأمس، وتعهدوا على مصالحة جماهيرهم أمام وفاق سطيف في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا السبت المقبل.

وعلم موقع “كل الكوورة” من مصدر مقرب داخل النادي، أن الجلسة كانت بين اللاعبين قبل أن يذهبوا إلى غرف الملابس وتعهدوا جميعهم أن الفريق يحتاج الفترة المقبلة إلي روح كبيرة من أجل عودة الانتصارات مجدداً ومصالحة جمهور المارد الأحمر.

وعقب انتهاء المران اجتمع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق مع لاعبيه من أجل أن يتحدث معهم عن صعوبة المرحلة التي مر بها الفريق الفترة الماضية وتذبذب النتائج، مما أشعل غضب جمهور النادي الأهلي اتجاه لاعبيه والجهاز الفني.

ومن المقرر، أن يلتقي النادي الأهلي بنظيره وفاق سطيف الجزائري السبت المقبل، في الدور نصف النهائي من منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا، على ستاد الأهلي وي السلام، التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار