أخبارناالرئيسية

الشيشيني: الأهلي في حالة تذبذب وهذا التشكيل المثالي لمواجهة الرجاء

أسماء عاطف

تحدث نجم الزمالك السابق سامي الشيشيني، على مباراة الأهلي والرجاء المغربي في الدور الربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها مساء اليوم السبت.

ومن المقرر، أن تقام مباراة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ونظيره الرجاء المغربي، ضمن منافسات دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة العاشرة مساءً، على ستاد الأهلي وي السلام.

وقال سامي الشيشيني في تصريحات خاصة لـ”كل الكوورة“: “مباراة الأهلي والرجاء المغربي صعبة للغاية، لأنها تجمع بين بطل دوري أبطال إفريقيا والسوبر الإفريقي السنة الماضية والرجاء بطل كأس الكونفدرالية”.

وتابع:” الفريقين من أكبر الأندية الإفريقية، والمباراة ستكون من العيار الثقيل، والفريقان يعرفان بعضهما جيدًا وأوراقهم مكشوفة ويعرفان كيف يتأهلان لنصف نهائي البطولة”.

وأضاف: ” الرجاء المغربي فريق قوي جداً، ويمتلك خط دفاع قوي، ولاعبين من العيار الثقيل مثال حميد أحداد ومحسن متولي”.

وأردف: ” الأهلي يمر الآن بحالة من التذبذب والقلق، وأداء الفريق غير مضمون سواء كان في الدوري أو دوري أبطال إفريقيا في الحالتين أداءه غير مشرف”.

وعن التشكيل المتوقع قال: ” أن التشكيل الأمثل للبدء في الأهلي هو الشناوي لحراسة المرمى، حمدي فتحي ياسر ابراهيم محمد عبد المنعم محمد هاني علي معلول  في الدفاع، عمر السولية وديانج لخط الوسط، وفي الهجوم بيرسي تاو ومحمد شريف وأحمد عبد القادر”.

واختتم الشيشيني: “أتمنى أن يحقق الأهلي الفوز في مباراة الذهاب، خاصة إنها على أرضه ووسط جمهوره ويجب أن يستغل هذا العامل قبل مباراة الإياب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار