أخبارناالرئيسيةترندرئيسيعاجل

العطار يعدد لكيروش أسباب خصم عقوبة كاف من مستحقاته

عدد وليد العطار، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، للبرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، أسباب خصم عقوبة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف من مستحقاته، وذلك على هامش فعاليات كأس الأمم الإفريقية الكاميرون 2021.

وأرسل العطار رسالة لكيروش جاء نصها كالتالي: عزيزي مستر كارلوس، أتمنى أن تكون في أفضل حال، لا أعلم شيئا بخصوص هذه الوثيقة، والمتبع في تعاملاتنا مع “كاف” الاعتماد على وثائق رسمية، وعلى كاتب هذه الوثيقة أن يكشف عن الرسائل المتبادلة بيننا ولا توجد أي رسالة تتضمن هذه المعلومات، علما بأننا أرسلنا لهم ما يفيد صحة كلامنا ومنها هذه الفيديوهات المصورة للتكدس المروري الذي واجهنا”.

تابع العطار:” الموضوع كاملًا تم أمام جميع أعضاء البعثة المصرية وفي مقدمتهم اللواء مشهور رئيس البعثة ومدير الفريق كابتن وائل وقائد السيارة وضابط التأمين، شهادتي يؤكدها البيان الإعلامي (مرفق) الذي كتبته بملابسات هذا الموضوع وتم نشره على حسابات الاتحاد المصري لكرة القدم”.

واصل: “حالة التكدس المروري، ورفض قوات الأمن خروجنا من الموكب الأمني، وإصرار المسئول الأمني على أن نتوجه جميعًا إلى مقر الإقامة لتوصيل اللاعبين (45 دقيقة) ثم يتوجه بنا مرة أخرى إلى مقر المؤتمر (75 دقيقة)”.

استرسل: “بالإضافة إلى الاتصالات التي أجريتها مع الزملاء المسئولين عن تنظيم المؤتمر أخبروني أنهم يستطيعون تأجيل المؤتمر حتى الساعة السادسة مساء ولا يستطيعون مد الوقت لأكثر من ذلك”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار