أخبارنااتحاد اليدالرئيسيةترندعاجلكل الألعاب

قبل نهاية بطولتي افريقيا للطائرة والسلة ..الأهلي 17 والزمالك 5 في ألعاب الصالات

انتهى الموسم الرياضي في مصر 2022/2023 في ألعاب الصالات ”كرة اليد، الكرة الطائرة، كرة السلة”، بتحقيق النادي الأهلي 17 بطولة في جميع الألعاب، بينما حصد الزمالك 5 بطولات فقط، ولكن بيقام حاليا بطولتي افريقيا للطائرة والسلة.

** البطولات التي حققها النادي الأهلي هذا الموسم في ألعاب الصالات

• الكرة الطائرة رجال وسيدات

– فريق الرجال يحصد بطولتي السوبر المحلي والبطولة العربية

حقق الفريق الأول لرجال الكرة الطائرة بالنادي الأهلي لقب كأس السوبر المحلي في نسخته الأولى، بعد الفوز على غريمه التقليدي نادي الزمالك بنتيجة ”3-0”.

كما قد توج الفريق الأول لرجال الكرة الطائرة بالنادي الأهلي، بلقب البطولة العربية للأندية للطائرة في نسختها الـ 41، للمرة الثامنة في تاريخ النادي، بعد الفوز على نظيره النصر البحريني بنتيجة ”3-0”.

– فريق السيدات يحصل على لقبي الدوري والسوبر

حقق الفريق الأول لسيدات الكرة الطائرة بالنادي الأهلي الفوز على نظيره الزمالك بنتيجة ”3-1”، ضمن منافسات المباراة الثالثة الفاصلة من البلاي أوف لدوري سيدات الطائرة، ليُتوج رسميًا بلقب البطولة.

ونجح الفريق الأول لسيدات الكرة الطائرة بالنادي الأهلي في الفوز بلقب بطولة كأس السوبر المصري بعد التغلب على الصيد، بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعت الفريقين في النهائي.

• كرة السلة رجال وسيدات

– فريق الرجال يحصد دوري المرتبط وكأس مصر ودوري السوبر

توج الفريق الأول لكرة السلة «رجال» بالنادي الأهلي بلقب دوري المرتبط للمحترفين، على حساب فريق الاتحاد السكندري عقب الفوز بنتيجة ”64-59”.

كما توج الفريق الأول لرجال كرة السلة بالنادي الأهلي بلقب بطولة كأس مصر للسلة بعد الفوز على غريمه التقليدي نادي الزمالك بنتيجة ”72-65”، في نهائي البطولة.

حقق الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي الفوز على نظيره الاتحاد السكندري، بنتيجة 72 / 70، في رابع مباريات نهائي دوري السوبر، لحسم لقب هذا الموسم، ليتوج بلقب دوري سوبر السلة للمرة الثانية على التوالي.

– فريق السيدات يحقق الدوري والسوبر والكأس ودوري السوبر ودوري منطقة القاهرة

توج الفريق الأول لكرة السلة للسيدات بالنادي الأهلي، بلقب دوري المرتبط للموسم 2022-2023، بعد حسم مواجهتي الذهاب والعودة في نهائي البطولة أمام سبورتنج السكندري بنتيجة ”77-45”.

وحقق الفريق الأول لسيدات كرة السلة بالنادي الأهلي لقب كأس السوبر المصري، بعد الفوز على سبورتنج بنتيجة ”83-75”.

ونجحت سيدات الأهلي لكرة السلة في التتويج بلقب كأس مصر لموسم 2022 – 2023 بالتغلب على الجزيرة في النهائي.

وقد توج الفريق الأول لسيدات كرة السلة بالنادي الأهلي بدوري السوبر، بعد الفوز على الجزيرة بنتيجة ”81-53”.

وقد توج الفريق الأول لكرة السلة سيدات بالنادي الأهلي بلقب بطولة منطقة القاهرة، بعد الفوز ‏على فريق هليوبوليس، بنتيجة 75-62، في المباراة النهائية.

• كرة اليد رجال وسيدات

– فريق الرجال يتوج بثنائية الدوري والكأس والسوبر الإفريقي

استطاع الفريق الأول لرجال كرة اليد بالأهلي تحقيق ثنائية الدوري والكأس، فقد تُوج بلقب دوري المحترفين بعد الفوز على غريمه التقليدي نادي الزمالك بنتيجة ”24-21” في ختام الدورة المجمعة لحسم لقب دوري المحترفين.

كما حصل الأهلي على لقب بطولة كأس مصر لرجال اليد عقب تحقيق الفوز على نظيره سبورتنج بنتيجة ”32-22” في الدور النهائي ليتوج بلقب الكأس للمرة العاشرة في تاريخه، وقد حقق الفوز على الزمالك في نصف النهائي بنتيجة ”27-25”.

وتوج فريق الأهلي بلقب كأس السوبر الإفريقي للمرة الثالثة في تاريخه والثانية على التوالي، بعد الفوز على غريمه التقليدي نادي الزمالك بنتيجة ”27-23”، في المباراة التي أقيمت على صالة الأمير عبدالله الفيصل بمقر النادي الأهلي بالجزيرة.

– فريق السيدات يحقق الثنائية المحلية

كما توج الفريق الأول لسيدات كرة اليد بالنادي الأهلي بلقب بطولة كأس مصر للسيدات عقب الفوز على غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة ”23-22”، في نهائي البطولة.

وقد حقق فريق سيدات الأهلي الفوز على نظيره فريق سبورتنج بنتيجة ”28-24”، في ختام الدورة المجمعة لدوري عمومي سيدات اليد، ليُتوج رسميًا بلقب البطولة للمرة الثالثة والأربعين في تاريخ النادي.

** البطولات التي حققها نادي الزمالك هذا الموسم في ألعاب الصالات

• الكرة الطائرة رجال وسيدات

– فريق رجال الكرة الطائرة يحصد الثنائية المحلية

توج الفريق الأول لرجال الكرة الطائرة بنادي الزمالك بلقب دوري الطائرة للموسم الرياضي 2022-2023، بعد تحقيق الفوز على غريمه التقليدي النادي الأهلي في المباراتين.

وتوج الزمالك بلقب كأس مصر للموسم الرياضي 2022/2023 بعد الفوز على الأهلي بنتيجة ”3-2”، في المباراة الثالثة الفاصلة.

– فريق سيدات الكرة الطائرة يحقق كأس مصر

تُوج الفريق الأول لسيدات الكرة الطائرة بنادي الزمالك بلقب بطولة كأس مصر للموسم الرياضي 2022/2023، وذلك بعد الفوز على غريمه التقليدي النادي الأهلي في المباراتين.

• كرة اليد رجال

– فريق رجال اليد يحقق لقب السوبر وكأس الكؤوس الإفريقية

توج الفريق الأول لرجال اليد بالزمالك بلقب بطولة كأس السوبر المصري لكرة اليد عقب الفوز على الأهلي بنتيجة ”27-23”.

توج الفريق الأول لكرة اليد لرجال نادي الزمالك بلقب كأس الكؤوس الأفريقية لليد وذلك بعد الفوز على نظيره النادي الأهلي بنتيجة 26/25، في المباراة النهائية من بطولة كأس الكؤوس الأفريقية لليد التي أقيمت على صالة النادي الأهلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار