أخبارناالرئيسيةترندعاجل

تعرف على نتائج الدوري الأوروبي

شهدت بطولة الدوري الأوروبي للموسم 2023-2024، اليوم الخميس، مواجهتين حاسمتين، بين روما وباير ليفركوزن، ومارسيليا ضد أتلانتا، وذلك ضمن ذهاب نصف نهائي البطولة.

نتيجة روما وباير ليفركوزن

وسقط فريق رومال الإيطالي أمام نظيره باير ليفركوزن الألماني بهدفين مقابل لا شئ، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الأولمبيكو معقل روما، في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي.

وتأهل فريق روما الى نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي بعد الفوز على ميلان بنتيجة 3-1 في مجموع المباراتين بعدما فاز ذهاب بهدف نظيف وعاد لتكرار الانتصار بنتيجة 2-1 في العودة.

بينما تأهل فريق باير ليفركوزن الى دوري نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي بعد التغلب على وست هام بنتيجة 3-1 استطاع خلالها الفوز في الذهاب بنتيجة 2-0، وعاد متعادلًا في الإياب بنتيجة 11.

نتيجة مارسيليا وأتلانتا

انتهت مباراة مارسيليا وأتلانتا بالتعادل الإيجابي 1-1، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب فيلودروم، في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي.

وتأهل فريق مارسيليا الى دور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي إثر تغلبه على بنفيكا بركلات الترجيح بنتيجة 4-1 عقب الخسارة في المواجهة الأولى بهدفين لهدف، قبل أن يفوز في العودة بنتيجة 1-0 ليحتكم الفريقين الى ضربات الجزاء.

بينما تأهل فريق أتالانتا الى دور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي بعد التغلب على ليفربول بمجموع المباراتين بنتيجة 3-1 حقق خلالها الفوز في الأنفيلد بثلاثية نظيفة قبل أن يتلقى الهزيمة على أرضه بهدف وحيد سجله محمد صلاح من ركلة جزاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار