أخبارناالحدوتةالرئيسيةترندعاجل

تفوق كاسح للأحمر.. تاريخ مواجهات الأهلي ومصر المقاصة

علي مهرة:

يحل النادي الأهلي ضيفًا ثقيلاً على نظيره مصر للمقاصة في الجولة الـ27 من مسابقة الدوري العام المصري، غدًا الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءً، على استاد المقاولون العرب.

ويدخل المارد الأحمر المباراة بمعنويات مرتفعة؛ عقب الفوز علي نادي الجونة بهدفين نظيفين، ويسعى للمنافسة بشراسة على بطولة الدوري العام وتضييق الخناق على منافسه نادي الزمالك.

في المقابل، يدخل المقاصة اللقاء بالكثير من النتائج السلبية وعدم الفوز أو تحقيق أي نتائج إيجابية، وتزيله لجدول ترتيب الدوري العام المصري بـ15 نقطة من 26 لقاء.

تاريخ مواجهات الأهلي ومصر المقاصة

التقى فريق النادي الأهلي نظيره مصر المقاصة بمسابقة الدوري المصري الممتاز في 21 مباراة، نجح خلالها الأهلي في الفوز خلال 15 مباراة، وتعادل الفريقين 4 مرات، وخسر الأهلي في مناسبتين فقط أمام المقاصة. وأحرز المارد الأحمر في شباك الفريق الفيومي 43 هدفًا، في المقابل أحرز المقاصة 16 هدفًا في النادي الأهلي.

واستطاع النادي الأهلي الانتصار بنتيجة 4-0 في الدور الأول من مسابقة الدوري العام هذا الموسم، وهي النتيجة الأكبر في لقاءات الفريقين .

وفاز الأهلي بنتيجة 4-1 مرتين في مسابقة الدوري، الأولى كانت في الدور الأول من موسم 2013/2014، والثانية كانت في الدور الثاني موسم 2020/2021 .

واستطاع المقاصة للفوز على الأهلي في مناسبتين فقط، الأولى كانت في الدور الأول موسم 2015/2016، والثانية كانت في الدور الأول موسم 2017/2018 .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار