أخبارناالرئيسيةعاجل

خماسية صن داونز وش السعد على الأهلي وكولر

“المصيبة التي لا تقتلني تجعلني أقوى” فهذه العبارة نرددها في حياتنا الطبيعية، ولكنها تمثل النادي الأهلي في كل جميع أوقاته وبجميع حالاته، فرغم الكارثة الكبيرة التي تعرض لها المارد الأحمر في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا إلا أنه نجح في ترتيب أوراقه واستعادة هيمنته على الأدغال الإفريقية.

وكان النادي الأهلي قد تلقى صدمة كبيرة بعدما خسر بنتيجة 5/2 أمام صن داونز في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويبدو أن خماسية صن داونز كانت بمثابة الضربة التي جعلت مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي بترتيب أوراقه، ويدرس المارد الأحمر من جديد ليضعه على منصات التتويج.

ورغم المعطيات الراهنة التي أشارت بخروج النادي الأهلي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الهزيمة القاسية التي تلقاها المارد الأحمر، إلا ان كتيبة كولر رفضت الاستسلام، ونجحت في العودة وتخطي العقبات لتحقق البطولة الحادية عشر في تاريخ القلعة الحمراء.

وتوج الفريق الأحمر ببطولة كأس السوبر المصري على حساب فريق بيراميدز، بعدما حقق الفوز عليه بهدف دون رد، خلال اللقاء الذي أقيم على ملعب محمد بن زايد بالإمارات.

وتمكن المارد الأحمر من استعادة لقب الدوري المصري الغائب عن خزينة الأحمر في أخر عامين لصالح غريمه التقليدي.

ولعب النادي الأهلي 23 مباراة بعد هذا الكارثة، وحقق خلالهما 20 انتصار، وتعادل في 3 لقاءات، ولم يذق طعم الخسارة، ونجح المارد الأحمر في تسجيل 46 هدف، واستقبلت شباك الأحمر 5 أهداف.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار