الاتحاد المصري لتنس الطاولةكل الألعاب

دينا مشرف: بطولة إفريقيا تعني لي الكثير

تحدثت دينا مشرف لاعبة المنتخب الوطني لتنس الطاولة، بعدما حصد ذهبية بطولة إفريقيا لتنس الطاولة في الجزائر بعد الفوز على مواطنتها يسرا حلمي بنتيجة 4-0 لتفوز بالمركز الأول لمنافسات الفردي.

وقالت دينا مشرف في تصريحات خاصة لـ”كل الكوورة”: “الحمد لله على هذه البطولة، تلك البطولة تعني لي الكثير؛ لأن السنة الماضية كان يوجد أكثر من هزيمة، الحمد الله، مبسوطة كثيرًا بالبطولة، بالطبع المباراة كانت صعبة للغاية أمام يسرا حلمي”.

وأضافت : “يسرا حلمي زميلتي لاعبة منتخب مصر، وتكون أيضًا ابنة عمتي، فلهذا المباراة كانت صعبة، ولكن كانت مباراة جيدة، وكان التنظيم جيد كثيرًا في الجزائر بالنسبة للدورة الأفريقية”.

دينا مشرف
دينا مشرف

ووجهت دينا كلمة لجماهير الجزائر التي حضرت المباراة، وقالت: “أشكرهم كثيرًا على تشجيعهم لنا، ووجودهم في الصالة فرق معنا كثيرًا، أشكرهم وأتمنى لهم كل التوفيق”.

واختتمت بطلة مصر في تنس الطاولة: “بشكر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الاوليمبية واستاذ معتز عاشور رئيس اتحاد تنس الطاولة على دعمهم الكامل خلال الفترة الماضية”.

الجدير بالذكر أن دينا مشرف قد تأهلت للمباراة النهائية بعد الفوز على زميلتها هنا جودة في الدور قبل النهائي بنتيجة “4-1″، فيما وصلت يسرا حلمي للمباراة النهائية بعد الفوز على زميلتها مريم الهضيبي لاعبة المنتخب وبتروجيت في الدور قبل النهائي بنتيجة “4-0”.

دينا مشرف
دينا مشرف

ويترأس البعثة حسني فؤاد نائب رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة، وماجد عاشور المدير الفني للمنتخب، وعماد مصلحي مدرب الرجال، وجيهان السيد مدربة للسيدات.

ويتواجد رفقة البعثة معتز عاشور رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة وعضو اللجنة الأولمبية المصرية من أجل حضور اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الإفريقي للعبة على هامش منافسات البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار