أخبارناالرئيسيةترندعاجل

دي بروين: حاولت فعل أفضل ما يمكن.. ولا أحب المباريات المبكرة

علق كيفن دي بروين لاعب خط وسط مانشستر سيتي، بعد قيادة فريقه للفوز ضد كريستال بالاس بنتيجة 4-2 في الدوري الإنجليزي.

وقال دي بروين: “حققنا فوز جيد، موسم غير عادي نمر به مع إصابات وعودة، أحياناً أشعر أنني بحالة جيدة وأحياناً أشعر ببعض الراحة مع جسدي”.

وأضاف: “حاولت الاستعداد، حاولت فعل أفضل ما يمكن والقيام بالمهمة على أكمل وجه واليوم قمت بعمل جيد”.

وواصل: “أشعر بالضغط من أجل الأداء بعد ثلاثية فيل فودين، نعم ، أفعل ذلك لأن هؤلاء اللاعبين يبقونني على أهبة الاستعداد، لا أتوقع أن أحصل على مكاني فحسب، إذا لم أقدم أداء جيد فلن أفعل ذلك”.

وتابع: “لقد كان فودين مذهل هذا الموسم لذا فهو يستحق ذلك لكنه يبقيني على أهبة الاستعداد”.

وأكمل عن اللعب في خط الوسط مع فودين: “أعتقد أن هذا ممكن، عندما بدأت بعمر 16 و 17 عاماً لم يعتقد أحد أن هذا الأمر ممكن مع ديفيد سيلفا ، سيكون الأمر على العكس قليلاً لكنني لا أرى سبب لذلك ، لم نفعل ذلك كثيراً”.

وأردف: “أحاول فقط أن أكون قدوة من خلال الطريقة التي أتواجد بها في الملعب، لن أكون الشخص الذي يخبر الآخرين كيف يعيشون حياتهم ولكني أحاول إظهار ذلك في الملعب ، لعبت مع فودين لمدة سبع أو ثماني سنوات حتى الآن لذلك لا أشعر أنه شاب بعد الآن، إنه نجم راسخ في فريقنا، إنه مذهل”.

واختم :” لعب المباريات المبكرة؟ الآن بعد فوزنا يعجبني ذلك ولكني لا أحب المباريات المبكرة لأكون صادقاً، يمكننا أن نحاول اللعب بشكل جيد قدر الإمكان، الآن يمكننا النظر للمباريات ونرى كيف يفعلون، علينا العودة والحصول على قسط من الراحة والاستعداد للمباراة يوم الثلاثاء”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار