أخبارنارئيسيعاجل

سامي الشيشيني: رحيل المثلوثي وارد بقوة.. ومستوى الجزيري صادم

عهود بصيلان

أكد سامي الشيشيني لاعب الزمالك السابق، أن رجوع عمر كمال عبدالواحد سيمثل إضافة كبيرة للزمالك، مع تزايد احتمالات رحيل حمزة المثلوثي، وكثرة إصابات حازم إمام.

وتابع “الشيشيني” في تصريحات لـ”كل الكوورة”: “تعيين مدير فني مصري جاء في صالح المنتخب، نظراً لضيق الوقت قبل الارتباطات الدولية، وإذا تم التعاقد مع مدرب أجنبي لن يستطيع اختيار اللاعبين بالشكل الأمثل.

وأضاف: مباراة الأهلي مع الرجاء صعبة جدا، لأن بطل المغرب فريق كبير وقوي، يتنافس على الدوري المغربي وحصل على بطولة الكونفدرالية، ولعب السوبر أمام الأهلي وسجل هدف وتقدم حتى اللحظات الأخيرة، ويجب على الأهلي أن ينهي المباراة في مصر بنتيجة كبيرة، لان مباراة العودة ستكون في غاية الصعوبة، وأتوقع فوز الفريق الأحمر بهدفين.

وواصل: الجزيري لم يضيف شيء للزمالك حتي الآن، وأخلف توقعات الجميع، وتعرصت للصدمة بسبب مستواه لأنه يملك أكثر من هذا على المستوي الدولي، وهو كان هداف منتخب تونس، ولكن أدائه ضعيف مع الزمالك والدليل على ذلك أن فيريرا أصبح يعتمد على عمر السعيد أساسياً.

وأكد أن كارتيرون مدرب جيد ومن مميزاته أنه يعطي حرية لمساعديه، مضيفا: “كنت أنا وكريم عبد العزيز وعمرو عبدالسلام نتعامل جروب واحد، وكان يسمع لنا ويتقبل الآراء، رغم أن قراره كان الأول والأخير، ولكنه كان يسمع لنا في اختيار اللاعبين والتشكيل والتبديل، وعلى المستوي الشخصي هو من أفضل المدربين في التعامل.

وتابع: بن شرقي نجم مؤثر مع الزمالك في الدوري وإفريقيا، ولاعب كبير ومن أفضل المحترفين في الزمالك حاليا، لأنه أضاف الكثير ووصل بالزمالك لنهائي إفريقيا وحصل على السوبر والدوري وكأس مصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار