أخبارناالرئيسيةترندعاجل

سواريش يضع سيناريوهات حل أزمة الجناح الأيمن أمام المقاصة

ما زال البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يبحث عن حلول بشأن مركز الجناح الأيمن والذي يعاني من غيابات بسبب الإصابات قبل لقاء مصر المقاصة اليوم.

ويستعد الأهلي لمباراة مصر المقاصة التي تقام مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز، في تمام التاسعة مساءً على ملعب الكلية الحربية.

وشهد مران الأهلي بالأمس وضع سواريش أكثر من سيناريو لحل أزمة الجناح نرصدها في السطور التالية:

1- قام ريكاردو سواريش خلال المران الختامي للفريق باللعب بـ لويس ميكيسوني ضمن الفريق الأساسي بحيث يتواجد في مركز الجناح الأيمن ولكن قرار مشاركة اللاعب أساسيًا محل شك خصوصًا أنه عائد من الإصابة منذ فترة كبيرة.

2- سواريش خلال التدريب الأخير أجرى تعديلًا آخر وهو اللعب بـ كريم فؤاد في مركز الجناح الأيمن مع تواجد رامي ربيعة في مركز الظهير الأيمن، وفي قلب الدفاع أيمن أشرف وياسر إبراهيم، وفي الظهير الأيسر تواجد علي معلول.

3- كما دفع سواريش بـ كريم فؤاد في مركز الظهير الأيمن مع الدفع بـ زياد طارق في مركز الجناح الأيمن ثم تبديله بمحمد هاني ثم تبديله بـ وليد سليمان.

4- الحل الأخير الذي درب سواريش اللاعبين عليه هو الدفع بـ أحمد عبد القادر في مركز الجناح الأيمن مع تواجد علي معلول كـ جناح أيسر، مع لعب محمود وحيد كـ ظهير أيسر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار