أخبارناالرئيسيةترندعاجل

سيمبا التنزاني: سنهزم الأهلي إن كان الجو مشمسًا أو ممطرًا وحتى في رمضان والصيام

حرص أحمد علي المتحدث الرسمي لنادي سيمبا التنزاني، على توجيه رسالة لجماهير النادي قبل لقاء الفريق أمام النادي الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره نادي سيمبا التنزاني في ذهاب دور الـ8 بدوري أبطال إفريقيا.

وتقام مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني يوم 29 مارس الحالي الموافق يوم الجمعة، في تنزانيا على أن تقام مباراة العودة في القاهرة يوم 5 أبريل المقبل.

وقال أحمد علي في تصريحات صحفية: “سئمنا من الدور ربع النهائي، نريد الدور نصف النهائي.. إن كان الجو مشمسًا أو ممطرًا، وحتى في رمضان والصيام، نريد نصف النهائي، ليس هناك نقاش آخر”.

وأضاف: “اسمحوا لي بكل تواضع أن أغتنم هذه الفرصة لأرحب بكم وأدعوكم إلى ملعب مكابا يوم 29 مارس، إنها مباراة مهمة جدًا بالنسبة لنا.. لقد لعبنا العديد من مباريات ربع النهائي ولكن هذا هو أفضل ربع نهائي”.

وتابع: “إذا لم تأت لمشاهدة مباراة دور ربع النهائي في دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي، فاسأل نفسك في أي مباراة ستنزل إلى الملعب”.

وأتم أحمد علي تصريحاته قائلًا: “اليوم نعقد مؤتمر صحفي وهدفنا منه إيصال الرسالة بأن هذه المباراة للجماهير، وعلى الجماهير أن يدركوا أننا نحتاج إليهم حقًا في مباراة الجمعة أمام الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار