أخبارناالرئيسيةترندعاجل

شادي محمد: الأهلي يمثل أفريقيا.. وضربة بداية المونديال هي الأصعب

تحدث شادي محمد لاعب النادي الأهلي السابق عن توقعاته لمشوار الفريق الأحمر في كأس العالم للأندية المقامة بدولة المغرب نسخة 2023، حيث سيخوض الفريق الأحمر، مواجهة قوية أمام أوكلاند سيتي.

وقال شادي محمد في تصريحات خاصة لـ”كل الكوورة”، النادي الأهلي يمثل مصر وأفريقيا، وضربة البداية في المونديال هي الأصعب، ولكن لدينا ثقة كبيرة في اللاعبين.

وتابع: “علينا معرفة أن هناك فروق كبيرة في المستويات بيننا وبين الفرق المنافسة، خاصة فرق أوروبا هناك فروق بدنية وعقلية شاسعه”.

وأشار إلى أن، الصفقات الجديدة اندمجوا سريعًا مع الفريق الأحمر، ومشاركتهم لمونديال الأندية فرصة كبيرة لهم، والدوري العام لم يحسم للأهلي حتى الان كما يزعم البعض، ومازال المشوار طويل، ولابد من اللعب على الفوز دومًا في جميع المباريات.

وأتم: “الأهلي عند العودة للمشاركة في المنافسات المحلية بعد المونديال لن يتأثر بضغط المباريات، وسيكون في حالته الطبيعية لأن هذه هي الفرق الكبيرة معتادة على المشاركة في الكثير من البطولات دومًا”.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره أوكلاند سيتي، في الساعة التاسعة مساء يوم الأربعاء المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد طنجة، ضمن منافسات الدور التمهيدي لبطولة كأس العالم للأندية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار