أخبارناترندرئيسيعاجل

شطة: الروح القتالية طريق الأهلي لتخطي عقبة أوكلاند سيتي 

أكد عبدالمنعم شطة نجم الأهلي السابق، أنه يتمنى أن يكون لدى لاعبي الأهلي القناعة الكاملة للوصول إلى نهائي بطولة كأس العالم للأندية والثقة في أنفسهم، مشيرًا إلي إن الفريق الأحمر يخوض ثلاث مباريات طوال البطولة، وخاصة أن الأهلي ظهر بمستوى جيد في آخر مباريات بالدوري الممتاز.

وقال شطة في تصريحات إذاعية، إن الدوافع كبيرة لدى الأهلي والأداء الجيد الذي استمر خلال آخر مباريات بالدوري الممتاز وتحقيقه فارق كبير وتصدره لجدول الدوري ، موضحاً أن أوكلاند سيتي وسياتل الأمريكي أقل في المستوى من الأهلي من حيث المستوى والجماهيرية والشعبية.

وأكمل: “الأهلي قادر على تخطي أوكلاند سيتي ويستعد بعدها لمواجهة فريق سياتل الأمريكي ثم  ريال مدريد الذي يلعب بنصف قوته لذلك يجب أن يكون هناك روح المقاتلة لدى لاعبي الأهلي للفوز بلقب هذه البطولة”.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نادي أوكلاند سيتي اليوم 1 فبراير في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم للأندية، وذلك في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وكان الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، قد خاض آخر مبارياته في بطولة الدوري قبل المشاركة في المونديال، وحقق الفوز بهدف دون رد على حساب نادي البنك الأهلي.

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة، إذ فاز في 11 مباراة وتعادل في 4 ولم يتلقى أي خسارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار