أخبارنارئيسي

في عيد ميلاد أحمد عاطف.. مسيرة مضيئة لـ خاطف أنظار القطبين

أميمة ضياء

يوافق اليوم الإثنين 21 مارس 2022، عيد ميلاد اللاعب أحمد عاطف نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، حيث يحتفل اللاعب بعيد ميلاده الـ24، وكان اللاعب ولد في ذات اليوم من عام 1998.

ويقدم “كل الكوورة” فى السطور التالية مشوار أحمد عاطف بالدوري المصري مع فريقي وادي دجلة وفيوتشر.

بداية المسيرة

كانت بداية مسيرة أحمد عاطف داخل أروقة الأندية المصرية مع نادي وادي دجلة، حيث استطاع من المشاركة بقميص فريق وادي دجلة في 20 مباراة، نجح خلالهم من تسجيل 6 أهداف، وصنع هدفين.

أحمد عاطف مع فيوتشر

انضم أحمد عاطف إلى صفوف نادي فيوتشر في 10 سبتمبر عام 2021، حيث تألق اللاعب مع الفريق، وتمكن من خطف الأنظار إليه بسبب الأداء المتميز وإبداعه على أرضية الملعب، فقدم اللاعب تألق ومهارة جذبت اهتمام قطبي الكرة المصرية خاصة في المواجهات الذي خاضها مع فريقه أمامهم.

تألق أحمد عاطف خلال مباراة فريقه فيوتشر الأخيرة أمام الفارس الأبيض ببطولة الدوري المصري الممتاز، حيث نجح عاطف في هز شباك الأبيض وأحرز هدف لفريقه، وحظي وقتها بإشادة كبيرة على رغم من تلقيهم الخسارة في تلك المباراة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وشارك أحمد عاطف مع نادي فيوتشر تحت قيادة المدرب على ماهر المدير الفني للفريق في 4 مباريات سجل خلالهم هدفًا وصنع هدف آخر ببطولة المسابقة المحلية.

و حالت أزمة إيقاف القيد دون انضمام أحمد عاطف إلى نادي الزمالك في بداية الموسم الجاري، بالإضافة إلى تردد مسؤولي القلعة البيضاء في إتمام الصفقة لينتقل عاطف إلى فيوتشر ويرد على المشككين في قدراته الفنية.

ويذكر أنه كان هناك بعض الأقاويل التي ترددت كثيرًا خلال الفترة الماضية بشأن رغبة النادي الأهلي في الحصول على خدمات اللاعب وأنه يسعى من أجل ضم أحمد عاطف نجم فيوتشر إلى صفوف المارد الأحمر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار