أخبارنا

قبل مواجهة الحرس الوطني.. الأهلي لا يتذوق طعم الهزيمة أمام فرق النيجر 

كتبت: آية جمال

يلتقي النادي الأهلي في السادسة مساء اليوم السبت منافسه الحرس الوطني بطل النيجر، بعد انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي بين الفريقين خلال الدور التمهيدي الثاني ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا.

وعلى الرغم من البداية المخيبة للآمال بالنسبة لعشاق بطل القارة ولكن الأهلي لا يعرف الخسارة أمام فرق النيجر تاريخيًا فبالرغم من الأداء الباهت في مباراة الذهاب إلا أن هناك بعض الشواهد التي تدعو إلى التفاؤل بالنسبة للجماهير الحمراء خلال استعدادها لمباراة العودة الليلة للحاق بالغريم التلقيدي نادي الزمالك الذي صعد لدور المجموعات مساء أمس الجمعة على حساب توسكر الكيني.

وكان النادي الأهلي قد التقى بفريق سونيديب من النيجر في الدور التمهيدي الثاني أيضًا خلال منافسات البطولة السابقة من دوري أبطال أفريقيا وتمكن الأحمر من الفوز في الذهاب بهدف نظيف قبل أن يحقق الفوز في العودة على ستاد الأهلي We السلام بثلاثية ويصعد النادي بمجموعة اللقاءين إلى دور المجموعات.

وعمت حالة من التفاؤل مؤخرًا بين الجمهور الأهلاوي متمنيين تكرار سيناريو البداية أمام فرق النيجر مثل النسخة الماضية من البطولة تمامًا والتي انتهت بتحقيق بطل القارة الحالي لقبه العاشر على مدار تاريخه ليصبح النادي الأهلي بطل أفريقيا التاريخي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار