الكورة العالمية

قرعة دوري أبطال أوروبا.. القائد التاريخي سيرجيو راموس يعود لقلعة “سانتياجو برنابيو” كخصم

طاهر محمد

أسفرت قرعة دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2021-2022، التي إقيمت اليوم الاثنين، في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” في مدينة نيون، عن صدام قوي بين باريس سان جيرمان وريال مدريد.

يذكر أن “يويفا” قرر رسميًا إعادة قرعة دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، بغد إلغاء القرعة الأولى بسبب الخطأ الفني الذي حدث أثناء، مراسم سحب القرعة.

وكان فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، قد واجه نظيره ريال مدريد الإسباني، في دوري أبطال أوروبا في 6 مباريات، فاز الفريق الباريسي في مباراة وحيدة، بينما حقق الملكي في الفوز في 3، بينما التعادل كان حاضرًا في مباراتين.

أخر مواجهة جمعت بين الفريقين في دور الـ16 كانت موسم 2017/2018، واستطاع الملكي في الفوز إسبانيا 3-1، والفوز أيضًا في فرنسا 2-1، ليقصي باريس سان جيرمان من البطولة.

ومن المنتظر أن يظهر القائد التاريخي لريال مدريد السابق، سيرجو راموس، مدافع باريس سان جيرمان الحالي، لأول مرة ضد فريقه الإسباني.

ويستعد ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان لمواجهة ريال مدريد للمرة الأولى مشواره بقميص أخر غير برشلونة.

ومن المنتظر أن تقام مباراة الذهاب أيام 15 و16 و22 و23 فبراير المقبل على ملاعب بارك دي برانس، فيما تقام مباراة الإياب أيام 8 و9 و15 و16 مارس المقبل على ملعب سانتياجو برنابيو، وتقام المباريات في تمام الساعة العاشرة مساءً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار