أخبارناالحدوتةالرئيسيةترندعاجل

قرعة كأس مصر.. طريق الأبيض مليء بالأشواك والأهلي والمقاصة

أعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، نتائج قرعة دور الـ16 لبطولة كأس مصر النسخة الجديدة، وذلك على هامش القرعة التي أقيمت مساء اليوم.

قرر مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم اعتماد القرعة الموجهة في دور الستة عشر لبطولة كأس مصر، بحيث لا يواجه الأهلي نظيره الزمالك في هذا الدور والمقرر إجراء القرعة الخاصة به اليوم.

وأسفرت القرعة عن وقوع الزمالك في مواجهة نارية أمام نادي الإسماعيلي، بينما يواجه الأهلي مصر المقاصة في دور الـ 16 من عمر بطولة كأس مصر.

وأظهرت مراسم القرعة، تواجد الأهلي على رأس مجموعة من المباريات، والزمالك على رأس مجموعة أخرى، وبالتالي لن يواجه الأهلي نظيره الزمالك سوى في المباراة النهائية

و يمتليء طريق الفارس  الأبيض في بطولة كأس مصر بالأشواك، إذ يقع الأبيض على رأس المجموعة التي تضم مباريات

المصري × إيسترن كومباني

إنبي × البنك الأهلي

بيراميدز × سيراميكا كليوباترا

وفي الدور ربع النهائي يواجه الفائز من مباراة الزمالك والإسماعيلي، الفائز من المصري وإيسترن كومباني

ويواجه الفائز في مباراة إنبي والبنك الأهلي، صاحب الفوز في مباراة بيراميدز وسيراميكا كيلو باترا

بينما يقع الأهلي على رأس المجموعة التي تضم مباريات

الأهلي × مصر المقاصة

المقاولون العرب × الجونة

طلائع الجيش × منتخب السويس

سموحة × كفر الشيخ

وفي الدور ربع النهائي يواجه الفائز من مباراة الأهلي والمقاصة، صاحب الكلمة في مباراة المقاولون العرب والجونة، بينما يواجه المنتصر في مواجهة طلائع الجيش ومنتخب السويس صاحب الفوز في مباراة سموحة وكفر الشيخ.

حددت لجنة المسابقات باتحاد الكرة موعد إقامة مباريات دور الـ16 لبطولة كأس مصر للموسم الحالى 2021 – 2022 فى الفترة من 3 حتى 8 يوليو المقبل.

وكان الزمالك قد تمكن من تحقيق فوز صعب أمام الداخلية بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بينهما، والتي امتدت إلى 120 دقيقة، ليتأهل إلى دور الـ16.

وصعد النادي الأهلي إلى دور الـ16 بعدما تغلب على نظيره المصري بالسلوم  في المباراة التي احتضنتهما على ملعب الأهلي وي السلام.

ويشارك في هذا الدور 16 فريقًا، وهما: المقاولون العرب – إنبي- كفر الشيخ – الجونة – الإسماعيلي – سيراميكا كليوباترا – إيسترن كومباني – طلائع الجيش – البنك الأهلي – مصر المقاصة – سموحة – منتخب السويس – بيراميدز – المصري – الأهلي – الزمالك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار