اتحاد السباحةكل الألعاب

منتخب الغطس يتوج ببرونزية بطولة الجائزة الكبرى بماليزيا

فاز منتخب مصر للغطس بالميدالية البرونزية ارتفاع 3م متحرك زوجي في بطولة الجائزة الكبرى المقامة حاليا في ولاية كوالالمبور الاتحادية عاصمة ماليزيا خلال الفترة من 25 نوفمبر حتى 27 من نفس الشهر الجاري.

كما حصل لاعب منتخب مصر محمد فاروق علي المركز الخامس واللاعب محمد نعمان علي المركز السابع ارتفاع 3م، متحرك فردي في بطولة الجائزة الكبرى بماليزيا.

على جانب آخر عقدت الجمعية العمومية العادية للاتحاد المصري للسباحة يوم الثلاثاء الماضي ، وتم اعتماد جدول أعمال الجمعية العمومية وتقرير مجلس الإدارة الذي أوضح إنجازات عديدة وبطولات للمنتخبات الوطنية، كما تم عرض تقرير مراقب الحسابات والبيانات المالية المدققة للسنة المالية المنتهية وتمت الموافقة على القوائم المالية واعتمادها.

وترأس اجتماع الجمعية العمومية العادية ياسر إدريس رئيس الاتحاد ونائب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، وبحضور أعضاء مجلس إدارة الاتحاد وعدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية.

شهد الاجتماع حضور 9 أندية من أصل 10 هيئات في غاب نادي الزمالك وجاء أبرز حضور هم ” الدكتور محمد شوقي عضو مجلس إدارة الأهلي، والمستشار محمد الدمرداش رئيس نادي الزهور، و الدكتور أسامة أبو زيد رئيس نادي الشمس”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار