الاتحاد المصري لتنس الطاولةكل الألعاب

منتخب تنس الطاولة يصل الجزائر للمشاركة في بطولة إفريقيا

وصلت بعثة منتخب مصر لتنس الطاولة إلى مطار الجزائر من أجل المشاركة في بطولة إفريقيا المزمع إقامتها خلال الفترة ما بين 3 وحتى 9 سبتمبر الجاري.

وتم إنهاء إجراءات الدخول إلى الأراضي الجزائرية لخوض منافسات بطولة إفريقيا بسلامة بواسطة رئيس البعثة حسني فؤاد، وسط ترحيب من الأشقاء الجزائرية، إذ حضر مندوبين من السفارة المصرية وتوجهت البعثة على الفور عقب ذلك إلى مقر إقامتها.

وغادرت بعثة المنتخب المصري مطار القاهرة فجر اليوم الخميس، في رحلة تستغرق 5 ساعات للوصول إلى الجزائر.

واختتم المنتخب الوطني استعداداته للبطولة مساء الأربعاء، بعد انتهاء المعسكر الذي بدأ في الـ17 من أغسطس الماضي، وذلك من أجل الاستعداد الأمثل للبطولة إفريقيا وتجهيز اللاعبين فنيًا وبدنيًا.

 وتضم قائمة المنتخب المسافرة للجزائر 10 لاعبين منهم 5 رجال ومثلهم سيدات، وبالنسبة للرجال: “عمر عصر وخالد عصر و محمد البيلي ومحمد شومان وأحمد علي صالح”، وفيما تسافر 5 سيدات لخوض منافسات البطولة هم: “دينا مشرف وهنا جودة ومريم الهضيبي والاء يحيى ويسرا حلمي”.

ويترأس البعثة حسني فؤاد نائب رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة، وماجد عاشور المدير الفني للمنتخب، وعماد مصيلحي مدرب الرجال، وجيهان السيد مدربة للسيدات.

ويسافر معتز عاشور رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة وعضو اللجنة الأولمبية المصرية مع البعثة إلى الجزائر من أجل حضور اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الإفريقي للعبة على هامش منافسات البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار