أخبارنااتحاد الطائرةترندرئيسيعاجلكل الألعاب

هل يُتوج الأهلي أم يتعادل الزمالك.. تعرف على موعد مباراة نهائي دوري رجال الطائرة

يقام مساء اليوم الجمعة، مباراتين ضمن منافسات ثاني مباريات الدور النهائي وتحديد المركزين الثالث والرابع من بطولة الدوري المصري للرجال للكرة الطائرة للموسم الرياضي 2023/2024.

ومن المقرر أن يواجه فريق رجال الكرة الطائرة بالنادي الأهلي غريمه التقليدي فريق الزمالك في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت القاهرة على مجمع صالات حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر، ضمن منافسات الدور النهائي من البطولة.

بينما يواجه فريق رجال الكرة الطائرة بنادي سبورتنج نظيره فريق سموحة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات تحديد المركزين الثالث والرابع.

ويلتقي كل فريقين في مباراتين حيث أقيمت المباراة الأولى أول أمس الأربعاء، بينما ستقام المباراة الثانية اليوم الجمعة، وفي حال التعادل سوف يتم اللجوء إلى مباراة ثالثة فاصلة وستقام يوم 7 إبريل الجاري.

يذكر أن قد حقق الأهلي الفوز على الزمالك في المباراة الأولى بنتيجة “3-0“ بينما فاز سموحة على سبورتنج بنتيجة “3-1“.

وتأهل الأهلي إلى نهائي البطولة بعد الفوز على سبورتنج بنتيجة 2/0 بمجموع المباراتين حيث فاز في المباراة الأولى بنصف النهائي بنتيجة 3/0 قبل أن يكرر الفوز بنفس النتيجة في المباراة الثانية.

بينما نجح الزمالك في التأهل للمباراة النهائية على حساب سموحة بنتيجة 2/0 بمجموع المباراتين أيضاً حيث فاز في المباراة الأولى بنتيجة 3/1، بينما فاز في المباراة الثانية بنتيجة 3/0.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار