كل الألعاب

يسري رزق لاعب الملاكمة يخسر من بطل روسيا في نصف نهائي بطولة الحزام الذهبي بالمغرب

تلقى يسري رزق لاعب منتخب مصر والبطل الأولمبي للملاكمة الهزيمة من رامازن كامزا بطل روسيا، بالنقاط ”5–0”، في نصف نهائي بطولة الحزام الذهبي للملاكمة المقامة في مدينة مراكش المغربية خلال الفترة من 31 يناير وحتى 11 فبراير الجاري.

وقد حقق الملاكم المصري يسري رزق الفوز على الملاكم الأكوادوري جيرليون بالنقاط ”3-1” في وزن +92 كجم، ضمن منافسات الدور ربع النهائي.

بينما قد تلقى المصري عبد الرحمن عرابي الهزيمة من ملاكم كوبا أرلين لوبيز، بالنقاط ”5-0”، في وزن 80 كجم، ضمن منافسات دور ثمن نهائي البطولة.

وقد خسر أيضًا الملاكم المصري علي السلاموني من ملاكم روسيا مسلم محمدو، في وزن 92 كجم، ضمن منافسات الدور ربع نهائي البطولة.

وتضم بعثة المنتخب المصري للملاكمة كلًا من أحمد عطية أمين صندوق الاتحاد ورئيس البعثة، والسيد حسن مديرًا فنيًا للمنتخب الوطني.

بالإضافة إلى أربعة لاعبين يشاركون في البطولة من أجل تحسين الترتيب العالمي، وهم ”يسري رزق في وزن +92 كجم، عبد الرحمن عرابي في وزن 80 كجم، علي السلاموني في وزن 92 كجم، وعمر عبد العزيز في وزن 67 كجم”.

وتعد هذه البطولة هي الأولى للمنتخب المصري ضمن أجندته لعام 2023، ومن ضمن التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس 2024، حيث يطمح المنتخب في مواصلة الإنجازات على الصعيد الخارجي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار