أخبارناالرئيسيةعاجل

تحسبًا لرحيل بروكيتش.. سر ارتباط اسم مدرب التشيك بالنادي الأهلي

تشهد الساعات الجارية مفاوضات من جانب النادي الأهلي، مع ميشال بروكيتش، المدير الفني لقطاع الناشئين بالأهلي، بشأن تجديد عقده الذي ينتهي خلال أشهر قليلة.

ويرغب النادي الأهلي، في استمرار مشروع بروكيتش مع الأهلي، وعدم رحيله عن صفوف القلعة الحمراء في الفترة المقبلة، لذلك يتم وضع حاليًا الرتوش الأخيرة على التفاوض مع المدرب التشيكي.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”كل الكوورة”، سر ارتباط اسم التشيكي ياروسلاف شيلهافي، خلال الفترة الماضية بالقلعة الحمراء، من جانب تقارير غير مصرية، بأن المدرب مرشح لتدريب الأهلي خلفًا لبيتسو موسيماني.

وقال المصدر: “التشيكي ياروسلاف شيلهافي، لم يكن مرشحًا لخلافة موسيماني، موضحًا الأهلي تلقى ترشيحًا لتولي المدرب قطاع الناشئين خلفًا لميشال بروكيتش”.

وأضاف المصدر: “الأهلي يجهز دائمًا البديل وعند التفاوض مع بروكيتش لتجديد عقده النادي تحرك نحو تحديد عددًا من البدائل تحسبًا لرفض بروكيتش البقاء مع الأهلي”.

وأوضح المصدر: “التشيكي ياروسلاف شيلهافي كان من ضمن البدلاء والمرشحين لخلافة بروكيتش والذي تم عرضه على الأهلي، ولكن لم يتم التفاوض معه، خصوصًا في ظل استمرار التفاوض مع بروكيتش لتجديد عقده”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار