أخبارناالكورة العالميةرئيسي

كفة متوازنة بين جوارديولا ويورجن كلوب قبل صدام الغد

يترقب عشاق الساحرة المستديرة من جميع أنحاء العالم المباراة المنتظرة التي ستجمع بين نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا أمام نظيره نادي ليفربول الذي يقوده يورجن كلوب ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وستنطلق مباراة ليفربول أمام مانشستر سيتي غدا الأحد الموافق 9 أبريل الجاري في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار مباريات الجولة الواحدة والثلاثون من بطولة الدوري الممتاز.

ويشتد الصراع في تلك المواجهة تحديدا خارج الخطوط بين بيب جوارديولا ويورجن كلوب حيث يريد كل منهما إثبات استمراريته في الاقتراب من اللقب الإنجليزي الذي يقترب من جولاته الأخيرة في الأسابيع القليلة المقبلة.

ويأمل بيب جوارديولا في الحفاظ على اللقب المحلي بعد أن تٌوج به في العديد لمدة مرتين على التوالي على التوالي بخلاف يورجن كلوب الذي يأمل في حصد اللقب الثاني له في تاريخه بعدما توج بالكأس في موسم 2019/2020 وذلك بعد غياب دام أكثر من 30 عاماً عن جدران الريدز.

تاريخ مواجهات يورجن كلوب وبيب جوارديولا 

 

تلاقى المدربان من قبل في 22 مباراة بمختلف الأندية التي قاموا بتدريبها حيث فاز كلوب في 9 مواجهات ومثله جوارديولا بينما حضر التعادل بينهما في 4 مناسبات.

وسجل لاعبو الأندية التي تولى تدريبها الإسباني 40 هدفاً في مقابل سجل لاعبو فرق يورجن كلوب 37 هدف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار