رئيسي

من الأحق بخلافة كيروش في المنتخب؟.. خبراء يُجيبون

رفض البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، تجديد عقده مع الفراعنة، وذلك عقب فشل التأهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وأبلغ البرتغالي مسؤولو الجبلاية، رغبته في عدم التجديد والاستمرار على رأس الجهاز الفني للفراعنة، مكتفيا بالفترة التي قضاها مع المنتخب الوطني، والتي وصل خلالها إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية الكاميرون 2012، وفشل في التأهل إلى كأس العالم.

ويرصد “كل الكوورة” خلال هذا التقرير أراء نجوم الكرة المصرية بشأن بديل كارلوس كيروش :

مصطفى يونس

قال نجم الأهلي السابق في تصريحاته، إن ربيع ياسين يستحق أن يتواجد على رأس الجهاز الفني للمنتخب الوطني بسبب خبرته الكبيرة.

ربيع ياسين

في المقابل قال ربيع ياسين مدرب منتخبنا الوطني السابق للشباب، إن البديل لابد أن يكون أجنبي، مشيرا إلى أن الفرنسي هيرفي رينارد من أبرز الأسماء الموجودة حاليا ويمكنه قيادة المنتخب.

أنور سلامة

نجم الأهلي السابق قال إن اسم المدير الفني ليس الخلاف الأولى حاليا، ولكن يجب أن نبحث عن خبير قوي يهتم بقطاعات الناشئين داخل الأندية، حتى يتم اخراج لاعبين على أعلى مستوى يستفيد منهم المنتخب الوطني مستقبلا.

ويبحث مسؤولو المنتخب الوطني، عن بديل لخلافة البرتغالي كارلوس كيروش، خاصة وأن المنتخب يستعد لخوض منافسات تصفيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار