أخبارناترندرئيسي

كيف استقبل نجوم كرة القدم المصرية قرار تعيين إيهاب جلال مديرًا فنيًا للفراعنة؟

تكاثرت الأقاويل منذ أمس الثلاثاء، بعد قرار اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، بتعيين مدير فني وطني، لقياده من منتخب مصر في الفترة المقبلة.

حيث أعلن اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، تعيين إيهاب جلال مديرًا فنيًا، لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، لقيادة الفريق الوطني في الفترة المقبلة، خلفًا للبرتغالي كارلوس كيروش.

ورحل كيروش عن تدريب منتخب مصر، بعد اخفاقه في، البطولة العربية، والخروج من الدور نصف نهائي البطولة، واحراز المركز الرابع، كما لم ينجح في حصد لقب كأس أمم أفريقيا، من السنغال بعد الهزيمة أمامهم في المباراة النهائية بركلات الترجيح.

وفشل كيروش في التأهل لبطولة كأس العالم “2022”، والتي تستضيفها قطر، بعد الهزيمة أمام المنتخب السنغالي بركلات الترجيح.

آراء نجوم كرة القدم المصرية بعد تعيين إيهاب جلال

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي، حالة من القلق، بين نجوم كرة القدم المصرية، بين تأييد البعض، ورفض البعض الآخر ،بشأن تعيين إيهاب جلال مديرًا فنيًا لمنتخب مصر في الفترة المقبلة خلفًا للبرتغالي كارولوس كيروش.

وعلق إبراهيم سعيد عبر صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر:” اختيار إيهاب جلال مديرًا فنيًا لمنتخب مصر ، سمك لبن تمر هندي”.

وفي تغريدة أخري عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر:” أنا إيهاب جلال…أخو ياسر جلال”.

وقال أحمد عيد عبدالملك نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر:” ‏وجهة نظري ادإن مفيش حد مصري حالياً يقدر يمسك المنتخب وينجح، والله اعلم الكرة فيها متغيرات كتير ومحدش كان متوقع نجاح كابتن حسن شحاتة الفترة الكبيرة دي، قضي الامر وكابتن ايهاب جلال مدير فني للمنتخب وهو ملوش ظهير جماهيري ولا اعلامي نتمني المساندة بقي وادولو الدعم زي باقي الناس”.

ونشر محمد ناجي جدو فيديو شهد تسجيله هدف رائع في أحد الدورات الرمضانية عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلًا:” إلي كابتن إيهاب جلال، أنا جاهر أرجع ألعب تاني”.

وأعرب حسن المستكاوي عن دعمه لإيهاب جلال في الفترة المقبلة، وتحدث عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلًا:” ‏إيهاب جلال مدرب مصرى صاحب أسلوب وليس مدربًا تقليديًا، وهو يتسلح بالعلم والمتابعة لكل ماهو جديد، ولكن طريق تدريب المنتخب صعب جدا، ونجاح أو عدم توفيق ايهاب مع أندية موضوع يختلف تمامًا في التقييم مع المنتخب لأنه سيواجه فرقًا أقوى وأسرع وأكثر لياقة، وأكثر احترافًا بخبرات أوروبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار