أخبارناترندرئيسيعاجل

الأهلي يدرس تقديم شكوى ضد خالد الغندور إلى النائب العام

بدأت الإدارة القانونية بالنادي الأهلي، تجهيز ملفا يتضمن “إسكرينات” لمنشورات خالد الغندور، لاعب الزمالك السابق وعدد من مثيري الفتنة بين جماهير الأهلي والرجاء المغربي، خلال الساعات الجارية.

ويأتي ذلك في إطار رغبة النادي الأهلي في تقديم شكوي ضد الغندور ومثيري الفتنة إلى النائب العام بخلاف الشكاوي التي تقدم بها الأهلي إلى المجلس الأعلى للإعلام ضد الغندور.

وكان خالد الغندور قد تعمد خلال الساعات القليلة الماضية إثارة جماهير الرجاء المغربي ضد النادي الأهلي، بداعي تعرض الفريق المغربي لظلم تحكيمي في لقاء الذهاب أمام الأهلي.

على صعيد مختلف، أرسلت إدارة النادي صباح أمس خطابًا للاتحاد الإفريقي لكرة القدم بخصوص مباراة العودة بين الأهلي والرجاء المغربي في دور الثمانية لدوري الأبطال، والمحدد لها الجمعة المقبل بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

جاء في الخطاب تأكيد من النادي الأهلي على العلاقة المتميزة التي تربطه بنادي الرجاء المغربي وجماهيره المحبة لكرة القدم، وأن مباراة الذهاب بين الفريقين التي أقيمت بالقاهرة مساء السبت الماضي جرت في أجواء طيبة للغاية، وكان هناك ترحيب وتقدير كامل لفريق الرجاء الشقيق.

وأضاف الأهلي في خطابه أنه تلاحظ خلال الساعات الماضية أن هناك أطرافًا أخرى لا تعنيها علاقة الترابط بين الأهلي والرجاء، ولا الضوابط الرياضية، ولا السلامة، ولا خروج المباراة بالشكل اللائق. وتحاول هذه الأطراف من خلال بعض وسائل الإعلام والسوشيال ميديا بث الشحن الزائد حول كل العوامل المحيطة بالمباراة، والتأثير على ردة فعل الجماهير والحكام وسلامة الفريقين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار