الاتحاد المصري للجودورئيسيكل الألعاب

مدرب منتخب السومو للجودو يستغيث بالرئيس السيسي.. تفاصيل

تقدم أحمد خليفة المدير الفني لمنتخب مصر السومو للجودو، باستغاثة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بسبب اللعبة.

وكتب عبر الحساب الرسمي على فيسبوك: “تحملت المسئولية الفنية لمنتخب السومو عام 2005،وقام بتحقيق ما يقرب من 100 ميدالية عالمية”.

وتابع: “حافظت على لعبة الجودو على منصات التتويج وآخرها برونزية العالم، وتم الاجتماع في بداية العام مع رئيس الاتحاد وعرضت الخطة المقترحة، للتجهيز في دورة الألعاب العالمية في يوليو 2022”.

وواصل: “تم توثيق الاجتماع وارسال ايميل للاتحاد وتسليمه ورقيا، وتم طرح اقتراح عمل بطولة أفريقيا في شرم الشيخ في شهر مايو الحالي”.

وزاد: “فوجئت بإلغاء البطولة من المنتخبات المشاركة بدون أي أسباب مرسلة وإلغاء المعسكر التدريبي بالمركز الأوليمبي في 8 مايو لعدد 5 لاعبين المشاركين في البطولة”.

وأكمل: “لم يتم صدور قرار مجلس إدارة متضمن السفر مع تبقي 50 يوم على البطولة العالمية، مع وجود لاعبين في سن التجنيد ولابد من مخاطبة الجهات المعنية بهذا الأمر”.

واختتم: “أناشد السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، بإنقاذ لعبة السومو وعدم إيقافها وحرصا على مصلحة اللاعبين، جاهزية المنتخب في المشاركة ببطولة العالم بروسيا، ولدي ثقة في القيادة السياسية بهذه الاستغاثة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار