كل الألعاب

ناشئات منتخب مصر يحققن الفوز الأول بكأس العالم لكرة السلة أمام كوريا الجنوبية

حقق منتخب مصر لناشئات كرة السلة تحت 17 عام بقيادة المدير الفني عماد محمود فوزًا هامًا في أولى مباريات المنتخب بكأس العالم تحت 17 عام أمام منتخب كوريا الجنوبية.

ونجح المنتخب المصري في تحقيق الفوز على منتخب كوريا الجنوبية 75-73 في بطولة كأس العالم المقامة بالمجر من 9 يوليو حتى 17 من نفس الشهر الجاري.

وانتهى الربع الأول من المباراة بتقدم المنتخب المصري بنتيجة 17/12 قبل أن ينهي المنتخب الكوري الجنوبي الشوط الأول لصالحه بنتيجة 33/26.

وتمكنت ناشئات الفراعنة من العودة في النتيجة مرة أخرى والتقدم في الربع الثالث بنتيجة 54/51 قبل أن ينهين اللقاء لصالحهن بنتيجة 75/73.

ويقع المنتخب المصري فى المجموعة الثالثة مع ، كلاً من كندا وإسبانيا وكوريا الجنوبية، ومن المقرر أن تقام مواجهة منتخب اسبانيا في الثانية والنصف ظهر يوم الأحد.

ويضم الجهاز الفني لمنتخب مصر عماد محمود المدير الفني، هاني حسن المدرب العام، خالد جبر ونهال سعد مدربين، آلاء خالد إداري، أسماء سيد علاج طبيعي، محمد جابر محلل أداء، محمود فرج مدرب أحمال.

وتضم قائمة المنتخب فى البطولة كلاً من جنى الألفي، جودي وائل، سارة أسامة، عائشة سالم، هنا عبد العال، سلمى خضر، فريدة طارق، جنى طارق سعيد، كنزي خورشيد، كنزي عصام، مايا سيد، جنى سيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار