أخبارناالرئيسيةعاجل

فيريرا يحدد أهداف الزمالك في ميركاتو الصيف |خاص

حدد البرتغالي جيسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، أهدافه من سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق بعدما تأكد رحيل أكثر من لاعب، أبرزهم طارق حامد، ومحمد أبو جبل، ورزاق سيسيه، واعتزال أيمن حفني.

وعقد البرتغالي فيريرا، جلسة مع أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، واتفقا على ملامح، صفقات الفريق للموسم المقبل، واحتياجاته من سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلم “كل الكوورة” من مصادره، أن فيريرا يريد التعاقد مع حارس مرمى، بجوار محمد عواد، ويأتي على الأولوية “محمد بسام حارس طلائع الجيش، ولاعب في خط الدفاع، ويتفاوض الزمالك مع الثلاثي، “مصطفى الزناري، أحمد ياسين، أحمد عبد الحكم”.

بالإضافة إلى ذلك، لاعب في مركز الظهير الأيمن، ويأتي على رأس اهتمامات الفريق كريم العراقي لاعب المصري البورسعيدي، وأحمد توفيق لاعب بيراميدز، ويتبقى موقف حمدي النقاز حائر حتى الآن، بسبب تواجد حمزة المثلوثي.

يأتي مركز خط الوسط، “صداع في عقل” فيريرا وإدارة الزمالك، لأنه أكثر مراكز الفريق التي تحتاج إلى تدعيم، حيث لا يوجد به إلا محمد أشرف روقا، وإمام عاشور، وسيف جعفر، ويبحث الزمالك على “جوكر” إفريقي بجانب لاعب مصري لسد هذا المركز.

بعد رحيل، بن شرقي، ومحمد أوناجم، ورزاق سيسيه، واعتزال أيمن حفني، بات الزمالك في مأزق بسبب هجوم الفريق، ويأتي في الأولوية بقاء أحمد سيد زيزو مع الفريق الموسم المقبل، مع التعاقد مع ثلاثي أخر في هذا المركز.

واستقر فيريرا، على عودة مروان حمدي، وحمدي علاء، ثنائي سموحة، ووضع جنش حل ثاني في حال الفشل في التعاقد مع حارس مرمى، ويريد مرتضى منصور رئيس النادي، عودة الثنائي محمد عبدالسلام وشبانة لاعبي الأبيض المُعارين إلى الاتحاد السكندري، بسبب الأزمة مع محمد مصيلحي رئيس زعيم الثعر، وخطفه أنس أسامة لاعب كرة السلة بالأبيض.

في سياق متصل، يستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لمواجهة نظيره الأهلي، الخميس المقبل، في التاسعة مساءً على ستاد القاهرة الدولي، في إطار نهائي بطولة كأس مصر نسخة الموسم الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار