اتحاد السلةكل الألعاب

مصر تفوز على أنجولا في بطولة أفريقيا لكرة السلة للشباب

افتتح منتخب مصر لشباب كرة السلة تحت 18 سنة مبارياته في بطولة إفريقيا مدغشقر، بفوز هام على حساب نظيره الأنجولي بنتيجة 69-43 في المباراة التي جمعت بينهما ظهر اليوم الخميس.

وقدم منتخب مصر بقيادة مدربه عمرو أبو الخير مباراة قوية منذ البداية، إذ نجح في إنهاء الشوط الأول متقدمًا بنتيجة 33-14، قبل أن يواصل تفوقه في الشوط الثاني الذي أنهاه لصالحه بنتيجة 69-43.

وحرص السفير أسامة خليل سفير مصر في مدغشقر على حضور أولى مباريات منتخب الشباب في بطولة أفريقيا لمساندة شباب الفراعنة في بداية مشوارهم الأفريقي.

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الثانية في البطولة رفقة كل من: “مالي وغينيا وأنجولا ورواندا”.

بطولة إفريقيا لكرة السلة للشباب

تستضيف مدغشقر بطولة إفريقيا للشباب خلال الفترة من 4 أغسطس حتى 14 من نفس الشهر المقبل، بمشاركة المنتخب المصري الذي يترأس بعثته حمدي مناع عضو مجلس إدارة اتحاد السلة.

ويضم الجهاز الفني للمنتخب كلًا من: المدير الفني عمرو أبو الخير، إسلام كيلاني مدرب، محمد أبو فريخة مدرب، ياسر مبارك مدرب عام، إسلام جمعة طبيب، علاء مطاوع إحصائية، وليد الخراط إداري.

وجاءت قائمة المنتخب المصري كالتالي: “سيف الدين هنداوي، خالد عمر، بلال عبد المطلب، فهمي حسن، يوسف عمرو، زياد دسوقي، كريم الجيزاوي، ياسين عبد الوهاب، محمد هندي، إبراهيم زهران، محمد خيرى، علي وحيد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار