أخبارناالرئيسيةترندعاجل

الأهلي يسلم بلاغًا وحافظة مستندات للنائب العام ضد مرتضى منصور

تقدم محمد عثمان، المستشار القانوني للأهلي، صباح اليوم، السبت، ببلاغ جديد للنائب العام المستشار حمادة الصاوي، ضد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك.

وقال الأهلي في بيان رسمي، إن مستشار النادي قدم بلاغ للنائب العام ضد مرتضى بسبب تجاوزات الأخير غير اللائقة، وتطاوله على محمود الخطيب، رئيس الأحمر والبعض من مسئولي النادي، فضلًا عن إصرار رئيس الزمالك المتكرر وغير المبرر على توجيه السباب والشتائم والتحدث بألفاظ خارجة يعاقب عليها القانون، وتوجيه اتهامات باطلة، والخوض في الأعراض، والإساءة لسمعة العائلات ومخالفة قيم وتقاليد المجتمع، خاصة في مداخلاته التليفزيونية عبر قناة ناديه.

وجاء في البلاغ الذي تم تقديمه ومعه حافظة مستندات، أن الأهلي ومسئوليه سلكوا كافة الطرق القانونية لإيقاف تجاوزات رئيس الزمالك والتي تنذر بفتنة في الشارع الرياضي بين أبناء الوطن. كما أن هناك أحكاما نهائية صدرت بحق المذكور ولم يتم تنفيذها حتى الآن.. وتضمن البلاغ أيضًا قيام رئيس الزمالك في مداخلاته التلفزيونية بالتقليل من شأن الأحكام القضائية التي صدرت بحقه بدعوى أنها لا تمثل له مراجعة مع نفسه حيال التصرفات الخارجة التي يرتكبها والتي لا تتفق مع قيمة النادي الذي يترأسه ولا عمره الذي يقترب من الخامسة والسبعين عامًا.

وأصدرت المحكمة الاقتصادية، منذ أيام قليلة حكمًا ضد رئيس الزمالك في الجنحة رقم 430 لسنة 2022 جنح مستأنف اقتصادي بالسجن لمدة شهر مع الشغل، وإلزامه بأتعاب المحاماة بتهمة السب والقذف والطعن فى الأعراض بحق محمود الخطيب، رئيس الأهلي، وخدش سمعة العائلات والإزعاج عن طريق مواقع التواصل الاجتماعى ولم يتم تنفيذ هذا الحكم النهائي حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار