أخبارناالرئيسيةترندرئيسيعاجلكل الأخبار

حسين الشحات ينقلب على الأهلي

فجر مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مفاجأة بشأن إصابة حسين الشحات لاعب الفريق وإجراء عملية غضروف الركبة في مركز سبيتار في قطر.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ”كل الكوورة”: “حسين الشحات في أواخر يونيو الماضي تلقى تأكيدات من الأهلي بتأجيل ملف تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجديد”.

وأضاف المصدر: “حسين الشحات بعد القرار أبدى غضبه وأبلغ الجهاز الفني والطبي وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بأنه يريد إجراء عملية غضروف الركبة بسبب معاناته من الآلام بها منذ فترة ولكنه تحامل على نفسه”.

وأشار المصدر: “مسئولو النادي الأهلي أكدوا للاعب على إمكانية سفره لإجراء العملية الجراحية وأن النادي لا يمانع خضوعه للجراحة”.

وبدأ الفريق الاستعداد لمباراة إيسترن كومباني التي تقام على استاد المقاولون العرب ‏ضمن منافسات بطولة الدوري العام الممتاز؛ مساء الأربعاء المقبل، ضمن ‏منافسات الجولة الـ31 في بطولة الدوري الممتاز.‏

وكان الأهلي قد حسم تأهله إلى ربع النهائي لبطولة كأس مصر بالفوز على مصر المقاصة ‏بهدف سجله رامي ربيعة من ضربة جزاء في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من زمن ‏المباراة التي أقيمت أمس على استاد الأهلي ‏we السلام.‏

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار