أخبارناالرئيسيةترندرئيسيعاجل

آخرها البطولات قبل الفار لا تحتسب| تصريحات مثيرة لمرتضى منصور

أثار المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، جدلًا واسعًا، بعد تصريحاته التي أطلقها أمس عبر فضائية نادي الزمالك.

وقال مرتضى منصور: “الدوري المصري انطلق تاريخيًا في 2020 بعد تطبيق تقنية الفار وما قبل ذلك لا يتم احتسابه”، في إشارة منه إلى أن تقنية الفيديو تحقق العدالة التحكيمية بين كل الفرق.

ويستعرض “كل الكوورة” أبرز التصريحات المثيرة للجدل لرئيس نادي الزمالك مرتضى منصور

“أنصاري هيخطفوك ياسيد يا عبدالحفيظ”

شن مرتضى منصور هجومًا على سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي بعد هجوم الأخير على أمير مرتضى.

وقال: “أحذرك من أنصاري، لدي أتباع قد يعتدون عليك بالضرب ويخطفوك من قلب النادي الأهلي، لا تتحدث عن أسيادك أو أولادي مجددًا”.

“فيريرا مدرب فاشل وظالم ومش هصبر عليه”

هاجم رئيس الزمالك البرتغالي جوسفالدو فيريرا بعد الهزيمة من الأهلي في السوبر المحلي الذي أقيم بالإمارات ووصفه بالمدرب الفاشل.

وقال: “أقول لجماهير الزمالك فيريرا مدرب فاشل وظالم، ولولا رجولة اللاعبين ما تحققت الانتصارات، فهو خائف دائمًا رغم أن معه مادة خام من اللاعبين المتميزين واسألوه (فيريرا) ماذا قلت له قبل مواجهة الأهلي عندما علمت بالتشكيل شددت عليه أنه سيخسر، لكنه قال لهاني زادة أنا المسؤول وأنا من أدير الفريق، وكانت هذه هي النتيجة للأسف”.

“الجمهور قرفان منك وشطبت عضويتك يا حازم”

قال رئيس الزمالك إنه شطب عضوية حازم إمام نجم الأبيض السابق، بعد توقيعه على قرار إيقاف منصور من قبل اللجنة الأولمبية المصرية.

وقال: “أنا من أعاد حازم إمام من الفشل، الجمهور قرفان منك يا حازم، أنا اللي جبتك الزمالك، حمادة إمام حاجة والبيه بتاع ممدوح عباس حاجة تانية”.

“كهربا أشرف 100 مرة من أحمد الشيخ”

وجه رئيس الزمالك الشكر إلى محمود عبد المنعم “كهربا” لتمسكه بارتداء قميص الأبيض.

وقال: “كهربا أفضل وأشرف مليون مرة من أحمد الشيخ لاعب المقاصة، الذي لم يحترم عقده وتلاعب بمسئولي ناديه، وذلك بالدخول في مفاوضات مع مسئولي الأهلي”.

“اتفقنا مع رونالدينيو وسيحضر إلى القاهرة قريبًا”

أكد مرتضى منصور دخوله في مفاوضات مع البرازيلي رونالدينيو نجم برشلونة السابق من أجل الانضمام إلى الزمالك.

وقال منصور: “تحدثنا مع وكيل أعمال رونالدينيو في أثناء تواجدي في دبي، وننتظر وصوله إلى القاهرة من أجل استئناف المفاوضات وسنمول الصفقة من أموال الإعلانات وقمصان رونالدينيو التي ستباع”.

“ترامب مجنون وبلطجي”

هاجم مرتضى منصور الرئيس الأمريكي دونالد ترامب واصفاً إياه بالمجنون والبلطجي.

وانتقد منصور ترامب بسبب موقفه الغريب من المملكة العربية السعودية والتهديدات التي يُطلقها يوماً بعد اّخر، مؤكداً أن مثل هذه التصريحات لا يليق أن تصدر من قبل رئيس دولة محترمة.

“أنا جبتك من الشارع يا إبراهيم”

هاجم مرتضى منصور، إبراهيم سعيد لاعب الأهلي والزمالك السابق بعد ظهوره في أحد وسائل الإعلام يمدح في محمود الخطيب ويطالب منصور بالهدوء.

وقال: “إبراهيم سعيد نسي إني جيبته من الشارع وكان هيموت ويدرب الزمالك، وعندي تسجيلات مش عايز أطلعها علشان هيقعد ساعتها في البيت”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار