أخبارناالرئيسيةترندعاجل

صراع الهبوط.. المقاولون يفوز والجونة يتعادل مع سموحة

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة مع نظيره الجونة، بهدفين، في المباراة التي جمعتهما، اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ32 من مسابقة الدوري الممتاز.

سجل أليا سيلا، هدف سموحة الأول في الدقيقة 6، ومنح علي زعزع، التعادل للجونة في الدقيقة 18، وأحرز إسلام عبد النعيم هدف الجونة الثاني في الدقيقة 31، ومع الدقيقة 67، سجل عبد الكيبر الوادي، هدف الفريق السكندري الثاني.

وأكمل الجونة المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد، عمرو طارق في الدقيقة 34، ليضع فريقه في موقف صعب للغاية، ويكلف فريقه استكمال المباراة منقوص العدد.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد سموحة إلى النقطة 43، في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري، بينما ارتفع رصيد الجونة إلى النقطة 30 في المركز الـ16.

المقاولون يفوز على فاركو (2_0)

 

وفي إطار الجولة ذاتها فاز فريق المقاولون العرب، على نظيره فاركو، بهدفين دون رد، ليعزز فريق الذئاب حظوظه بالبقاء في مسابقة الدوري.

سجل ثنائية المقاولون كلًا من جون أوكلي في الدقيقة 74، وأمادو أنياص في الدقيقة 84، وأكمل الفريقين المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد محمود عبد العزيز، لاعب المقاولون في الدقيقة 30، وكينجسلي سوكاري لاعب فاركو في الدقيقة 62.

بتلك النتيجة وصل المقاولون إلى النقطة 32، في المركز 15، بجدول ترتيب الدوري، وتجمد رصيد فاركو عند النقطة 40 في المركز الثامن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار