اتحاد الطائرةكل الألعاب

منتخب شابات الطائرة يصل تونس للمشاركة في بطولة إفريقيا

وصلت بعثة منتخب مصر لكرة الطائرة للشابات تحت 21 عامًا إلى مطار قرطاج الدولي من أجل المشاركة في بطولة إفريقيا التي ستقام في تونس، والمؤهلة إلى بطولة العالم المقبلة.

وتم إنهاء إجراءات الدخول إلى الأراضي التونسية بسلاسة بواسطة ناصر حمدي إداري المنتخب،وسط ترحيب من الأشقاء التوانسة، إذ حضر مندوبين من السفارة المصرية وتوجهت البعثة على الفور عقب ذلك إلى مقر إقامتها.

وتنطلق البطولة يوم 26 أغسطس الجاري وتستمر حتى الرابع من شهر سبتمبر المقبل، بمشاركة منتخبات عديدة أبرزها مصر والكاميرون وتونس والجزائر ونيجيريا والمغرب.

وغادرت بعثة المنتخب المصري للشابات صباح اليوم، ويقام الاجتماع الفني لمنافسات يوم 27 أغسطس لتحديد مجموعات البطولة.

وتضم بعثة مصر المشاركة في البطولة 12 لاعبة هم:”مريم ثابت، هنا تامر، سلمى يوسف، ندى مرجان، ملك إسماعيل، فريدة هشام، نور إيهاب، مي غزال، ملك شاهين، تقي الله، شهد الفقي، حبيبة زعتر”.

ويترأس البعثة المهندس محمود الفقي عضو مجلس إدارة الاتحاد ويرافقه البرازيلي ماركو أنطونيو المشرف على قطاع الناشئات والشابات ،و ماجد مصطفى المدير الفني للمنتخب، ونجلاء فوزي المدرب العام، إضافة للدكتورة يارا نبيل اخصائي العلاج الطبيعي، والكابتن مصطفى صالح محلل فني، ناصر حمدي إداري، وحكم مرافق عاطف متولى.

وتواجد المهندس ياسر قمر رئيس الاتحاد المصري اللعبة، قبل سفر البعثة في معسكر الآنسات بالصالة المغطاة رقم 4 بمجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي من أجل تقديم الدعم وحث اللاعبات على الفوز بالبطولة.

وكان منتخب مصر للشباب الطائرة تحت 21 عامًا، قد حقق لقب كأس الأمم الإفريقية بتونس منذ أيام، بالفوز في المباراة النهائية على منتخب تونس مستضيف البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار