أخبارناالرئيسيةعاجل

رغم الخسارة من إيسترن كومباني.. فيريرا يشيد بلاعبي الزمالك

أعرب البرتغالي جيساولدوا فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رضاه عن مستوى اللاعبين الشباب والذي ظهروا في الآونة الأخيرة مع الفريق.

وقال فيريرا، خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة إيسترن كومباني، أنه سعيد بحصوله فرصة الدفع بهذا العدد من الشباب في النادي حيث أنه يرى أنه من الممكن أن يكونوا مستقبل الفريق والكرة المصرية في الفترة المقبلة، مشددًا على ضرورة الاهتمام بقطاعات الناشئين في مصر والاستثمار فيهم.

وأوضح فيريرا بأنه ليس من الطبيعي أن يكون اللاعب سنه 22 عامًا ويُقال عليه بأنه مازال ناشئ، وأن هذا الامر لا يحدث إلا في مصر، حيث أنه من المفترض أن يتأسس اللاعب حتى سن 16 أو 17 عامًا وليس 21.

ووجه فيريرا حديثه إلى اتحاد الكرة بخصوص تلاحم المواسم حيث قال بأن لاعبيه مصابين بالإجهاد وأنه سيلعب في الكأس والسوبر ودوري أبطال أفريقيا والدوري الجديد وأن هذا يمثل مجهود على اللاعبين.

وأبدى استغرابه من مشاركة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا بداية من دور الـ 64 وأنه بطل الدوري بينما الأهلي سيلعب بداية من دور الـ32.

وعن كأس لوسيل يرى فيريرا، بأنه سيواجه فريق الهلال السعودي والذي أنهى الدوري الخاص به وحصل على فترة راحة كافية وبدأ الموسم الجديد في حين أن الزمالك مازال ينهي موسمه القديم، حيث لن يحصل الفريق على الراحة الكافية ولا الاستعداد الجيد ولا فرصة للصفقات الجديدة على الاندماج.

وانتقد فيريرا، ما و صفه بالشائعات حول الفريق والتي غرضها هدم استقرار الزمالك موضحًا بأنه يعلم من كتب تلك الأخبار لكنه لا يعلم من وراءه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار