أخبارناالرئيسية

تعرف على المنتخبات المرشحة لتعويض الإكوادور في كأس العالم

بعد اقتراب استبعاد منتخب الأكوادور من المشاركة في بطولة كأس العالم المقبلة في قطر بسبب شكوى منتخب كولومبيا بسبب تزوير أوراق اللاعب بيرون كاسترو والتستر عليها، يأمل اتحاد أمريكا الجنوبية استدعاء منتخب آخر.

وذكرت تقارير مكسيكية أن اتحاد أمريكا الجنوبية قد خاطب الفيفا من أجل ضمان منتخب رابع يشارك في كاس العالم وعدم تواجد أي دولة من خارج القارة.

ويمثل قارة أمريكا الجنوبية في كأس العالم 4 منتخبات بجانب آخر يلعب في الملحق وهو ما فقده منتخب بيرو بالخسارة أمام أستراليا، وفي حال تأكيد استبعاد الأكوادور من المونديال سيكون هناك 3 منتخبات سوف تشارك في المونديال فقط على رأسها البرازيل والأرجنتين.

وسيعتمد اتحاد أمريكا الجنوبية على ترشيح كولومبيا وتشيلي أصحاب المراكز السادس والسابع، ويمتلك الأول على 23 نقطة والثاني على 19 نقطة، ولن تكون بيرو مرشحة للتواجد في المونديال بسبب المشاركة في الملحق وخسارته.

وكانت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية قد كشفت أمس عن وثيقة تفيد بتزوير أوراق اللاعب بيرون كاسترو لاعب منتخب الأكوادور والمولود في كولومبيا وتم التستر على أوراقه، وسيقوم الاتحاد الدولي بالإعلان عن القرار النهائي خلال الأيام المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار